أخويا هايص وأنا لايص..

كلابتون عازف الجيتار الثري يتعرف على أخيه المتسكع بعد 70 سنة غياب

الإثنين، 18 مايو 2015 08:20 ص
كلابتون عازف الجيتار الثري يتعرف على أخيه المتسكع بعد 70 سنة غياب كلابتون وأخيه إدي
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد 70 سنة غياب بين أخوين لا يعرفا بعضهما البعض شأت الأقدار أن يتعرف عازف الجيتار الثري " إريك كلابتون" على شقيقه من الأب " إدي" الذي لا يملك حتى قوت يومه .

فكما ذكرت صحيفة " ديلي ميل " البريطانية أنه على الرغم من الاختلافات المادية والإجتماعية بين الشقيقين والتي جأت نتيجة ترك والدهما المنزل منذ صغرهما مصطحبا الأبن الأصغر " إدي" الذي لجأ إلى الشارع والتسكع كسبيله الوحيد في الحياة.
 إريك كلابتون عازف الجيتار الشهير -اليوم السابع -5 -2015
إريك كلابتون عازف الجيتار الشهير


بينما أتخذ " كلابتون" موهبته في عزف الجيتار كسلاحه الوحيد الذي استطاع من خلاله أن يكون قاعدة جماهيرية عريضة داخل وخارج بريطانية ، وكان السبب في امتلاكه ثروة مالية ضخمة تعدت 125 مليون دولار فضلا عن القصور والممتلاكات العقارية.
 إدي شقيق
إدي شقيق " كلابتون" من الأب يعاني من الفقر والإدمان



كان بين هذه الفوارق الطبقية أوجه تشابه في الأبعاد الجسدية والشكل والطريقة وفي عادة الإدمان الذميمة التي سيطرت على كل منهما، والتي كانت السبب في التعرف على بعضهما البعض بعد تناول جرعات زائدة وانتقالهم لإحدى المستشفيات وهناك كان اللقاء بعد 70 عام.


لكن الحظ ما زال يخدم كلابتون الذي استطاع بفضل حالته المادية الجيدة ان يشفى من إدمان المخدرات، بينما وصل إدي إلى حالة صحية مذرية قد تؤدي به على الموت .













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة