عايز تبقى فنان ماريونيت؟.. مسرح البرجولا فاتح أبوابه

الإثنين، 18 مايو 2015 08:06 م
عايز تبقى فنان ماريونيت؟.. مسرح البرجولا فاتح أبوابه عرائس ماريونيت
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عالم عرائس الماريونيت السحرى وخيوطه التى لطالما شغلت عقولنا.. هل تمنيت فى يوم أن تدخل لذلك العالم الأسطورى وتصبح واحدًا من أعضائه وصانعيه، لو كنت حلمت بالحصول على هذه الفرصة فمسرح البرجولا للعرائس الآن يفتح أبوابه لكل من لديهم القدرة والرغبة فى دخول ذلك العالم.

ويعتبر مسرح البرجولا للعرائس مساحة للكبار والصغار، وتأسس عام 2011، وقدم أنواعًا عدة من المسرحيات التى تعبر عن أحوال المجتمع المصرى الاجتماعية والسياسية والقانونية والثقافية، كما يقدم ورشًا لتعليم تصنيع وتحريك عرائس الماريونيت بالتعاون مع الجهات المختلفة ويهدف الى إحداث حراك فكرى بالمجتمع.

وتقول رنيا رفعت، مؤسسة البرجولا: هناك مجموعة من الشروط التى وضعناها للراغبين فى الانضمام لنا وهى أن يكون أو تكون من سكان القاهرة الكبرى، وخريج كلية فنية أو مارس فنونًا يدوية، كما يجب أن لا يقل العمر عن 18 عامًا، وبعض التفرغ، وأيضا إمكانية السفر والمبيت.

وتتابع: سوف يتم فتح باب التقديم حتى 30 مايو الجارى، بعدها سيتم اختيار مجموعة يتم الإعلان عنها عبر صفحة البرجولا على الـ"فيس بوك"، لإجراء مقابلة مبدئية ثم الاختيار النهائى لدخول عالم البرجولا.

وتتابع "رفعت": البرجولا ترحب أيضا بضم باقى المواهب مثل كتابة الأغانى والتلحين، والتوزيع، والديكور، والتمثيل، وذلك من خلال إرسال رسالة على صفحة البرجولا على الـ"فيس بوك".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة