الفريق مهاب مميش يصل لندن للترويج لمشروعات تنمية محور قناة السويس

الإثنين، 18 مايو 2015 04:20 م
الفريق مهاب مميش يصل  لندن للترويج لمشروعات تنمية محور قناة السويس الفريق مهاب مميش
لندن فى 18 مايو(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس إلى لندن ظهر اليوم الاثنين لعقد مجموعة من اللقاءات مع عدد من الشركات الكبرى ومسؤولين فى الحكومة البريطانية فى إطار الجهود المبذولة للترويج لمشروعات تنمية محور قناة السويس.

ويبدأ الفريق مميش لقاءاته غدا الثلاثاء مع مجموعة مختارة من الشركات البريطانية الكبرى التى تعمل فى مجال الاستشارات والاستثمارات والتصميمات الهندسية والطاقة الجديدة والمتجددة، إضافة إلى لقاءات مع "كونسورتيوم" (مجموعة من الشركات) البريطانية.

ويلتقى رئيس هيئة قناة السويس خلال زيارته التى تستمر حتى يوم الخميس القادم مع مدير المشروعات فى هيئة الاستثمار والتجارة البريطانية، حيث من المنتظر أن يتناول اللقاء الحديث عن الفرص الاستثمارية المتاحة فى مشروع التنمية بمنطقة القناة والذى يضم 6 موانيء والعديد من المناطق الصناعية واللوجيستية،والجهود التى تبذلها الدولة لتيسير إجراءات الاستثمار من خلال قانون الاستثمار الموحد وتوفير أعمال البنية الأساسية والتحتية اللازمة للاستثمار والتى ستتم وفقا للمواصفات العالمية.


كان فى استقبال الفريق مهاب مميش فى المطار السفير، ناصر كامل، والمستشار التجارى، أحمد طلعت، وعدد من مسؤولى السفارة المصرية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة