شكاوى من أبناء الجالية المصرية فى السعودية لـ"واتس آب اليوم السابع".. قارئ يطالب بتسليم جوازات السفر المتأخرة.. وآخر: حالنا واقف ومش عارفين ننزل أجازتنا.. وبنجلاديش بتعمل الجوازات فى أقل من أسبوع

الأحد، 17 مايو 2015 05:43 م
شكاوى من أبناء الجالية المصرية فى السعودية لـ"واتس آب اليوم السابع".. قارئ يطالب بتسليم جوازات السفر المتأخرة.. وآخر: حالنا واقف ومش عارفين ننزل أجازتنا.. وبنجلاديش بتعمل الجوازات فى أقل من أسبوع السفارة المصرية لدى السعودية - أرشيفية
كتبت سمر مرزبان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارًا لتفاعل قراء "اليوم السابع"، مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان"Whatsapp Youm7"، استقبل "اليوم السابع" العديد من شكاوى المصريين المغتربين بالسعودية من سوء معاملة السفارة المصرية لهم، وتأخر استلامهم جوازات سفرهم لما يقرب من 4 أشهر ، الأمر الذى يحول دون أخذ أى إجازات أو النزول إلى أهاليهم بمصر.

وتكررت الشكاوى من النوع نفسه، حيث قال أحد القراء: "لو سمحتوا إحنا هنا فى السعودية عملنا جوازات مميكنة وبقلها 3 شهور وفيه ناس 4 شهور واحنا هنا مرميين وعايزين ننزل أجازة وهناك من انتهت إقامتهم، وكل حاجة وقفت بالنسبة لنا، نرجو مخاطبة المسئول عن هذا الأمر حتى السفارة لا ترد على أى استفسار".

فيما تسلم "اليوم السابع" عبر خدمتها شكوى أخرى من المواطن محمد جابر المصرى المقيم بالرياض الذى أعرب عن غضبه قائلا : " من المفترض أن تكون سفارتنا سندا لنا فى الغربة إلا أنها تقوم بتفتيشنا وتفرض رسوم الخدمات مضاعفة وفى المقابل الخدمة سيئة".

اليوم السابع -5 -2015

وتابع: "هناك من المصريين من كانت لديه رغبة فى تجديد جواز سفره بالجوزات المميكنة الجديدة أو من رزق بمولود ولا يتمكن من إضافته، ولابد من استخراج جواز له.. حالنا واقف مع تأخير السفارة للجوازات لأكثر من 4شهور، الأمر الذى يؤجل سفرنا وندفع فرق تذاكر، كل ده عشان مش عارفين يخلصوا الجوازات بدرى".

اليوم السابع -5 -2015

وتساءل جابر المصرى: "نفسى أفهم ليه ؟؟ هل من قلة الإمكانيات ولا قلة الأيدى العاملة ولا من الإهمال ولا من قلة الضمير !! ..يا سادة اللى ميعرفش بنجلاديش .. بنجلاديش بتعمل الجواز فى أقل من أسبوع وبرسوم أقل من كدة بكتير".

ويواصل "اليوم السابع" استقبال شكاوى القراء ورسائلهم عبر خدمة "Youm7 Whatsapp"، على رقم هاتف 01287692411 على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.



موضوعات متعلقة ..


- "واتس آب اليوم السابع": بالصور..قتل 15 كلباً بشرم الشيخ عن طريق "السم"

- واتس آب اليوم السابع: قارئ يناشد المسئولين الاهتمام بكوبرى إمبابة وتطويره








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة