النيابة تستأنف على إخلاء سبيل 3 إخوان متهمين بحرق وزارة المالية

الأحد، 17 مايو 2015 03:08 م
النيابة تستأنف على إخلاء سبيل 3 إخوان متهمين بحرق وزارة المالية النائب العام هشام بركات
كتب ــ علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت النيابة العامة، الاستئناف على إخلاء سبيل 3 من عناصر الإخوان، بضمان محل إقامتهم، والصادر من محكمة جنايات القاهرة، بعد مرور عامين على حبسهم احتياطياَ، لضلوعهم فى حريق وزارة المالية، وحددت محكمة استئناف القاهرة برئاسة المستشار أيمن عباس جلسة الغد لنظر الاستئناف أمام إحدى دوائر الجنايات بمحكمة شمال القاهرة.

وتعود تفاصيل الواقعة فى القضية رقم 2416 جنايات مدينة نصر لسنة 2013 إلى اشتراك كل من، "محمد. ر"، و"محمود.ع"، و"هانى.س"، مع آخرين فى إشعال النيران بالطابق السابع بمبنى الوزارة، واعترف المتهمون خلال التحقيقات بتلقيهم أموالا من الإخوان لإثارة الشغب والتجمهر أمام الوزارة.

ووجهت النيابة للمتهمين اتهامات القتل العمد، والشروع فى القتل، وتعطيل العمل بمؤسسة حكومية، والإضرار بالمال العام، ومنع موظف عمومى من القيام بعمله وترويع وتهديد المواطنين الآمنين.

يشار إلى أن محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار أسامة شاهين، وعضوية المستشارين حمدى الشنوفى وهشام الدرندلى، وأمانة سر، محمد هاشم، قررت إخلاء سبيل 3 من عناصر الإخوان، بضمان محال إقامتهم، وذلك بعد مرور عامين على حبسهم احتياطياَ، لضلوعهم فى حريق وزارة المالية، حيث إن المتهمين الثلاثة مر على حبسهم احتياطيا ما يقرب من عامين بعد واقعة حريق وزارة المالية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة