بريطانيا تحذر قائدى الدراجات بفيديو يسجل لحظة سقوط رجل بجوار خط القطار

السبت، 16 مايو 2015 04:10 م
بريطانيا تحذر قائدى الدراجات بفيديو يسجل لحظة سقوط رجل بجوار خط القطار تحذير قائدى الدراجات من السير بجوار خطوط القطار
كتبت سارة عبد المحسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت هيئة السكك الحديدية فى بريطانيا حملة تحذيرية جديدة للمواطنين، بعدم استخدام خطوط القطار كطرق مختصرة، واتباع تعليمات المرور الموضوعة لسير المشاة والدراجات والسيارات.

وحسبما جاء بموقع Mirror البريطانى، فإن الموقع الخاص بهيئة السكك الحديدية فى مدينة ساسكس استخدم فيديو تم تصويره فى عام 2011، فى حملة تحذيرية لقائدى الدراجات الذين يتعدون على خطوط القطار بالسير فيها واستخدامها كطرق مختصرة لهم.

تضمن الفيديو الذى لا يتعد الدقيقة، لحظة مرعبة بحسب وصف التقرير، لرجل يقود دراجة بالقرب من خط السكة الحديد وسقط من فوق دراجته على القضبان، بينما كان هناك قطار قادمًا مسرعًا، وأدين الرجل لأنه تسبب فى تأخير القطار عن موعده، حيث قضى الرجل ما يقرب من أربعة أشهر داخل السجن كعقوبة لتعطيل مواعيد القطارات.

وأشار التقرير إلى أن الحملة التى جاءت بعنوان "لا عودة للوراء" تستهدف الشباب وطلاب المدارس الذين تتراوح أعمارهم بين 12 وما فوق ذلك.

وقال أحد المشاركين فى الحملة الشديدة اللهجة، بحسب وصفه، ويدعى نيكولا دوريس، إنه يأمل أن كل من يرى الفيديو يتجنب هذه الأفعال ويحذر أصدقاءه وأقاربه حفاظًا على حياتهم، مشيرًا إلى أن العام الماضى سجل ما يقرب من 142 شخصًا فقدوا حياتهم فى هذا المكان بسبب اتباعهم هذه الطريقة الخطيرة فى القيادة، بينما أصيب حوالى 254 آخرين.


مقطع من الفيديو يسجل لحظة سقوط الرجل من الدراجة  -اليوم السابع -5 -2015
مقطع من الفيديو يسجل لحظة سقوط الرجل من الدراجة


جانب من الحملة التحذيرية  -اليوم السابع -5 -2015
جانب من الحملة التحذيرية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة