6 وجهات سفر أوروبية مناسبة جدًا للعائلات.. لندن على رأس القائمة

الجمعة، 15 مايو 2015 05:22 ص
6 وجهات سفر أوروبية مناسبة جدًا للعائلات.. لندن على رأس القائمة لندن
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع ارتفاع أسعار الفنادق فى أمريكا الشمالية، فى مقابل انخفاضها فى أوروبا، وكذلك أسعار التذاكر أصبحت القارة الأوروبية وجهة سفر أكثر شعبية فى الآونة الأخيرة، خاصة للعائلات، لذا وضع موقع "budgettravel" للسفر قائمة بأفضل 6 أماكن يمكن أن تذهب إليها العائلات هذا الصيف.


متحف التاريخ الطبيعى فى لندن -اليوم السابع -5 -2015
متحف التاريخ الطبيعى فى لندن



لندن


هذه البلد التى خرجت منها سلسلة أفلام "هارى بوتر" وتعج بالقلاع والأميرات إضافة إلى المعالم المعمارية الشهيرة والمتاحف الرائعة التى تتميز بأن غالبيتها مجانية.

عندما تزور لندن مع أسرتك لا يجب أن تفوت أبراج لندن ومتحف التاريخ الطبيعى ومتحف مدام توسو، وحديقة سانت جيمس.

جولة بالقارب فى القناة القديمة -اليوم السابع -5 -2015
جولة بالقارب فى القناة القديمة



أمستردام


على الرغم من أنها وجهة معروفة للكبار، ولكن فى الواقع هى وجهة مليئة بالمرح للأطفال، من الكبار والصغار، مع المتاحف المميزة والكنوز التاريخية والمرح فى الهواء الطلق فى الحدائق الواسعة ناهيك عن ركوب الدراجات والزوارق.

عندما تزور "أمستردام" يجب أن تجرب جولة بالقارب وجولة بالدراجات من سوق الزهور مرورًا بقنوات القرون القديمة الشهيرة، ولا تنس زيارة متحف "آن فرانك".

حدائق لوكسمبورغ فى فرنسا -اليوم السابع -5 -2015
حدائق لوكسمبورغ فى فرنسا



باريس


باريس ليست فقط بلد العشاق، بل هى بلد للجميع، فمن لا يحب الخبز الطازج والكرواسون والنسيج الحريرى ومحلات الحلويات المتواجدة فى كل زاوية! كل ما فى هذه المدينة ممتع، بدءًا من المترو وصولاً لبرج إيفيل.

عندما تسافر باريس لا تنس أن تزور "حديقة لوسكمبورج" "سراديب الموتى" ومتحف التاريخ الطبيعى، وبالطبع لسنا بحاجة لتذكيرك بزيارة برج إيفيل.


حدائق Tiergarten Park -اليوم السابع -5 -2015
حدائق Tiergarten Park



برلين


برلين تقدم فى الوقت الحالى الكثير من المغامرات الحضرية الممتعة للعائلات، وهى مناسبة بشكل خاص للعائلات بسبب مساحاتها الخضراء مترامية الأطراف والملاعب المثيرة والشوارع الغنية بالتفاصيل التاريخية.

برلين تقدم فى الوقت الحالى الكثير من المغامرات الحضرية الممتعة للعائلات، وهى مناسبة بشكل خاص للعائلات بسبب مساحاتها الخضراء مترامية الأطراف والملاعب المثيرة والشوارع الغنية بالتفاصيل التاريخية.

وفى برلين يجب أن تزور متحف الجزيرة ومعرض الجانب الشرقى إضافة إلى حديقة "MountMitte Aerial Adventure" وحديقة Tiergarten.


	جسر تشارلز فى براغ  -اليوم السابع -5 -2015
جسر تشارلز فى براغ



براغ فى جمهورية التشيك


لأن مدينة الألف برج تشبه مشهدا حقيقيا من القصص الخيالية، لذا سيحب الأطفال جدًا أن يقضوا وقتًا فيها ويسمعون رنين الساعة الفلكية ويستكشفون قلعة براخ ويحدقون فى بيت الرقص، فى الوقت نفسه سيستمتع آباؤهم بتفاصيل العمارة القوطية وبالأسعار الرخيصة.

فى براغ لا تفوت زيارة المتحف اليهودى والسير على جسر تشارلز وحديقة "بيترين" وقلعة براغ.


أكواريوم برشلونة -اليوم السابع -5 -2015
أكواريوم برشلونة



برشلونة


الألوان الزاهية والتفاصيل المعمارية الغريبة المنقوشة وروائح التوابل والأصوات الجميلة والأكل اللذيذ كلها تفاصيل مغرية جدًا بزيارة برشلونة مع أسرتك، حيث يشعر أطفالك وكأنهم "أليس فى بلاد العجائب".

عند زيارة برشلونة لا تفوت متحف الشوكولاتة ومتحف العلوم "CosmoCaxia" وأكواريوم برشلونة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة