بالصور.. طالب ثانوى مصاب بالسمنة يصل وزنه لـ180 كيلو بالمنوفية.. أحمد: "كل اللى نفسه فيه إنى أمشى وأتحرك زى الناس وبأزيد كيلو فى اليوم".. ووالده يناشد محلب بالتدخل لعجزه عن دفع مصروفات عملية جراحية

الخميس، 14 مايو 2015 09:42 م
بالصور.. طالب ثانوى مصاب بالسمنة يصل وزنه لـ180 كيلو بالمنوفية.. أحمد: "كل اللى نفسه فيه إنى أمشى وأتحرك زى الناس وبأزيد كيلو فى اليوم".. ووالده يناشد محلب بالتدخل لعجزه عن دفع مصروفات عملية جراحية أحمد طالب الثانوى يعانى من السمنة
المنوفية ـ محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"نفسى أصلى وأمشى كويس وأجرى زى الناس، والله العظيم أنا بموت فى اليوم 50 ألف مرة، بسبب عدم قدرتى على التحرك"، بهذه الكلمات بدأ أحمد إبراهيم نبيل إبراهيم أبو شوشة، البالغ من العمر 17 عاما، الحديث عن معاناته بسبب إصابته بالسمنة المفرطة، حيث يبلغ وزنه 180 كيلو جراما، ويزيد كل يوم حوالى كيلو، على حد قوله، ما يستلزم إجراء جراحة لتخفيض وزنه قبل أن تسوء حالته، وتؤثر على حياته.
اليوم السابع -5 -2015
ويقول الطالب فى الصف الثانى الثانوى الصناعى قسم كهرباء، "أنا تعبان قوى من اللى أنا فيه ونفسى أتعالج علشان أقدر أمش وأمارس حياتى الطبيعية زى زملائى فى المدرسة"، مؤكدا أنه يقاسى الأمرين كل يوم بسبب وزنه الزائد، حيث يضطر للجلوس للراحة بعد كل 3 دقائق من السير، ويقطع المسافة التى تستلزم أكثر من 5 دقائق فى أكثر من نصف ساعة.

ويضيف "أحمد": "كل ما أطلبه أن أجرى جراحة على نفقة الدولة، من أجل التخلص من كابوس الوزن الزائد والسمنة المفرطة، لأعيش مثل باقى البشر"، إلا أن هذه العملية تتكلف الكثير من الأموال التى لا تستطيع عائلتى التكلف بها، مناشدا رئيس الوزراء ووزير الصحة التدخل لإجراء الجراحة على نفقة الدولة.
اليوم السابع -5 -2015

ومن جانبه قال إبراهيم شوشة، والد "أحمد" وهو الموظف بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي: "نفسى أحمد ابنى يتعالج بس مش قادر أصرف على علاجه، واللى جاى على قد اللى رايح فى مصاريف ابنى المريض و3 أشقاء جميعهم فى المراحل التعليمية، وجميعهم يحصلون على دروس خصوصية، بالإضافة إلى المعيشة الغالية".
اليوم السابع -5 -2015

وأشار إلى أنه "يحب الرئيس عبد الفتاح السيسى قوى"، وأنه يناشده والمهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء "الراجل اللى بيشتغل فى الليل والنهار علشان خاطر الوطن الغالى مصر"، التدخل لعلاج ابنه، و"مش عايز طلب منهم سوى النظر لحالة أحمد، وعلاجه على نفقة الدولة"، موضحا "أن نجله فى حاجة لعملية طلبها أكثر من طبيب متابع لحالة أحمد، وهى تحويل مسار، والعملية سوف تتكلف مبالغ كبيرة، ولكنه غير قادر على ذلك، وياريت الواحد كان معاه حق العملية ماكنتش أتأخر عليه فى عملها".
اليوم السابع -5 -2015








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة