"محمد شوقى" يغيب عن المقاولون 45 يومًا بسبب كسر فى ذراعه

الإثنين، 11 مايو 2015 10:42 م
"محمد شوقى" يغيب عن المقاولون 45 يومًا بسبب كسر فى ذراعه محمد شوقى لاعب الأهلى الأسبق والمقاولون الحالى

كتب عمرو جاب الله
أكد محمد شوقى لاعب وسط فريق المقاولون العرب، أنه تعرض لكسر فى ذراعه خلال مباراة فريقه مع الشرطة، التى جمعت بينهما أول أمس، بالجولة الـ29 فى الدورى الممتاز، ما يُبعده عن فريقه لنحو شهر ونصف.

وأكد محمد شوقى أنه عندما تعرض للإصابة فى الشوط الأول من لقاء الشرطة توقع أنها مجرد خلع ما جعله يستمر فى الملعب بعد تلقيه المسكنات بين شوطى المباراة، مبديا حزنه من ابتعاده عن ذئاب الجبل فى الفترة المقبلة.

قال شوقى فى ختام تصريحاته الخاصة: "الحمد لله أى لاعب مُعرَّض للإصابة فى أى وقت، وسأجرى عملية جراحية غداً الثلاثاء".

مدفعجى الأهلى "مُدمن" سيلفى




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة