دراسة: 86% من المصريين ثقتهم بأنفسهم تهتز بسبب إحمرار الوجه بعد الحلاقة

الإثنين، 11 مايو 2015 09:14 م
دراسة: 86% من المصريين ثقتهم بأنفسهم تهتز بسبب إحمرار الوجه بعد الحلاقة صورة أرشيفية
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت دراسة أجرتها شركة جيليت العالمية أن 7 من كل 10 رجال مصريين يعتقدون بأن الاحمرار هو نتيجة لا مفر منها بعد الحلاقة الدقيقة.

كما أظهرت الدراسة أن أكثر من نصف الرجال حول العالم يعانون من إحمرار وتهيج الجلد بعد الحلاقة ولهذا أطلقت جيليت حملة لتثقيف الرجال بأن إحمرار وتهيج الجلد لا يجب أن تكون نتيجة للحلاقة الدقيقة.

وقال الدراسة إن إحمرار وتهيج الجلد بعد الحلاقة يمكن أن يكون له تأثير على الرجل باقي اليوم، ففي بعض الدول الانطباع الذي تعطيه الحلاقة الخاطئة تعوق ثقة الرجل كل يوم.

وأثبتت الدراسات أن 86٪ من الرجال المصريين يقولون إن الحلاقة الجيدة وعدم الاحمرار التهيج، لهما تأثير إيجابي على ثقتهم بأنفسهم، فاحمرار الجلد بعد الحلاقة يؤثر سلبًا على ثقة عدد كبير من الرجال بأنفسهم والتي تؤثر أيضا علي تفاعلهم وتواصلهم مع المحيطين بهم والمقرّبين منهم.

وأثبتت الدراسة التي أجرتها جليت أن 97 ٪ من الرجال المصريين يقولون أن الحلاقة الجيدة هي واحدة من أهم العوامل علي مظهرهم الجيد، ٪92 من الرجال المصريين يقولون أن الحلاقة الجيدة تمنحهم المزيد من الثقة مقارنه إذا قاموا بارتداء بدلة أنيقة.

كما أن 92 % من الرجال المصريين يقولون أن الحلاقة الجيدة تمنحهم ثقة الاقتراب من اي شخص، و91% من الرجال المصريين يقولون أن الحلاقة الجيدة هي مصدر إيجابي للثق بأنفسهم .

وقال حبيب عازر، مدير علامة ’جيليت‘ التجارية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان: " بما أننا رواد التكنولوجيا في مجال الحلاقة، فأننا نعرف جيداً بأن إحمرار الجلد بعد الحلاقة ليست من الضروري أن تكون يوميه، فإحمرار الجلد هو نتيجة لحلاقة سيئة، وجودة الحلاقة تعتمد علي جودة ونوعية شفرات ماكينة الحلاقة. وأضاف: تم تصميم ريَش جيليت ماك3 من أجل تخفيف الضغط على البشرة وإتاحة إمكانية الحلاقة بكل راحة ودقّة مع كل ضربة، مما يوقف التهيّج والاحمرار". حيث اننا ندعو جميع الرجال" لتجربه ماك3 وملاحظه النتيجة بأنفسهم".

وأكد عازر على انه قد تم اختبار الماكينة وفحصها، حيث تمتاز "ماك3" بشفرات رقيقة مصممة بتقنية النانو، وموزعة بشكل تدريجي حيث يحقق اقتراباً تدريجياً من الشعرة وحلاقة أكثر نعومة بحركة واحدة.
وتمتلك كل شفرة مفصلاً خاصاً يتيح لها التكيف آلياً بما يلائم مختلف مستويات الضغط وأنواع البشرة، ويكفل المحور الأمامي للشفرة حركة سلسة على خطوط الوجه، وتمزج ’جيليت ماك 3 تيربو‘ ابتكارات إضافية من بينها تقنية الشفرات المضادة للاحتكاك™ الحاصلة على براءة اختراع، والتي تعتني بحماية البشرة وترطيبها."











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة