شاهد أهم نجوم العالم "الصلع" بعد إضافة الشعر من بروس ويلس إلى جوردن

الأحد، 10 مايو 2015 09:16 م
شاهد أهم نجوم العالم "الصلع" بعد إضافة الشعر من بروس ويلس إلى جوردن فين ديزل وبروس ويلس
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم موقع "9gag.com" ملفًا مبتكرًا يجمع أهم فنانى العالم "الصلع" بعد إضافة شعر لهم بطريقة الفوتوشوب، وقام الموقع بنشر الصور قبل إضافة الشعر وبعد إضافته إلى جوار بعضهم حتى تتمكن الجماهير من المقارنة بين الصورتين.
اليوم السابع -5 -2015

فين ديزل وبروس ويلس



الملف جاء على رأسه النجمان فين ديزل، وبروس ويلس، اللذان طالما اشتهرا بظهورهما بدون شعر، وبتقديمهما لأدوار الأكشن وأفلام الحركة والقوة التى حققت نجاحًا باهرًا على مدار سنوات.
اليوم السابع -5 -2015

السير إيان ماكيلين



كما ظهر النجم الشهير إيان ماكيلين، أو كما يعرف السير إيان ماكيلين، وهو من رتبة الإمبراطورية البريطانية. ويعتبر من أفضل الممثلين فى وقته وواحدًا من أفضل الممثلين الإنجليز، فاز بجائزة تونى، وجائزة جولدن جلوب، ورُشح مرتين لجائزة الأوسكار، كما رشح أيضًا أربع مرات لجائزة الأكاديمية البريطانية لفنون الفيلم والتلفزيون.

اليوم السابع -5 -2015

ذا روك وجيسون ستاثام



كما برز النجم الأمريكى الشهير ولاعب المصارعة "دوين جونسون"، والمعروف بـ"ذا روك"، وهى المرة الأولى على الإطلاق الذى نتخيل فيها ذا روك بشعر كثيف، بعدما كان يظهر فى بدايات دخوله عالم المصارعة بشعر قصير قبل أن يقرر التخلى عنه منذ سنوات طويلة.

وظهر أيضا نجم أفلام الحركة والسرعة جيسون ستاثام، الذى عرف دائما بأناقته وشعره القصير.
اليوم السابع -5 -2015

مايكل جوردن



كما ضمت القائمة لاعب كرة السلة الأشهر على الإطلاق مايكل جوردن، والذى يعتبر أحد أفضل اللاعبين فى تاريخ كرة السلة، أصبح أفضل رياضى فى جيله، وهو الذى ساعد منتخب أمريكا لكرة السلة على التفوق فى الثمانينات والتسعينات من القرن العشرين.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح الدين

سبحان الله . بدون شعر على طبيعتهم احلى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة