بالملابس والمياه.. احم نفسك من الأمراض وأنت بتتفسح فى شم النسيم

الخميس، 09 أبريل 2015 05:09 م
بالملابس والمياه.. احم نفسك من الأمراض وأنت بتتفسح فى شم النسيم أعياد شم النسيم
كتب بيتر إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ممارسة الرياضة وتناول المواد الغذائية الطازجة هى من فوائد التنزه بالحدائق العامة، ولكن هناك أيضاً مخاطر محتملة قد تكون مرتبطة بالحرارة أو أى شىء آخر مثل الحشرات، لذلك يجب توخى الحذر لتجنب تلك المشاكل، وفقا للمراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها “CDC”.

وهناك بعض النصائح وفقا للمراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها “CDC” للحماية من ارتفاع درجة الحرارة والحشرات والحساسية خلال التنزه، والتى تشمل:

• الملابس أمر ضرورى


1- ارتداء القفازات لحماية يديك من المهيجات الجلد والملوثات.
2- الحرص من القراد والبعوض بارتداء قميص بأكمام طويلة وسراويل طويلة مدسوسة فى الجوارب.
3- ارتداء أحذية بجوانب عالية "بوط"، حيث إنها فكرة جيدة لأن القراد عادة يكمن قريبا من الأرض، مع استخدام المواد الطاردة للحشرات بالأحذية.
4- حماية نفسك من الشمس من خلال ارتداء أكمام طويلة وقبعة عريضة الحواف ونظارات الشمس الواقية مع دهان الجسم أو الوجه خاصة بواقى الشمس بداية من حماية “SPF 15” أو أعلى.

• خطوات للحد من خطر الأمراض المرتبطة بالحرارة


وينصح الباحثون بالتأكد من شرب الكثير من الماء وأخذ فترات راحة منتظمة فى المناطق المظللة، إذا كانت هناك صعوبة فى التنفس أو وجع العضلات.

ومن علامات الأمراض المرتبطة بارتفاع درجات الحرارة، تشمل ارتفاع درجة حرارة الجسم، والصداع، وسرعة النبض، والدوخة، والغثيان، والارتباك، وفقدان الوعى، وفقا للباحثين.

إضافة إلى ذلك فإن الناس الذين هم أكثر من 65 عاما، فضلا عن أولئك الذين يعانون من زيادة الوزن، يكونون أكثر عرضة للأمراض المرتبطة بارتفاع درجات الحرارة، وفقا لمركز السيطرة على الأمراض “CDC”.

يتشرف اليوم السابع بتلقى أسئلتكم واستفساراتكم الطبية عبر الإيميل التالى :

Health@youm7.com





موضوعات متعلقة..


- طريقة عمل بطارخ الرنجة بنكهة يونانى يوم شم النسيم










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة