"المستريح" ريان الصعيد.. ابن قرية دندرة تزوج بالقاهرة والده متوفى وأمه لا تعرف عنه شيئاً.. كان يعمل بمعرض سيارات فى قنا.. وأهالى بلدته: من أسرة متوسطة وظهرت عليه علامات الثراء فجأة

الأربعاء، 08 أبريل 2015 01:02 م
"المستريح" ريان الصعيد.. ابن قرية دندرة تزوج بالقاهرة والده متوفى وأمه لا تعرف عنه شيئاً.. كان يعمل بمعرض سيارات فى قنا.. وأهالى بلدته: من أسرة متوسطة وظهرت عليه علامات الثراء فجأة أحمد المستريح
قنا ـ هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يكن أهالى قرية دندرة يعرفون أن ابن قريتهم سيصبح حديث وسائل الإعلام، بعد أن اتهمه عشرات المواطنين بالاستيلاء على أموالهم وإيهامهم بتوظيفها مقابل فائدة مالية تصل إلى 11% وباع عدد كبير من المواطنين ما يمتلكونه من أراضى وذهب و"تحويشه" العمر ليضعوها بين يدى المستريح لتوظيفها والحصول على مكسب يريحهم من شقاء الزراعة والعمل فى الخارج.

كان يعمل بمعرض سيارات


وأكد بعض المقربين من أسرته بالقرية أن أحمد مصطفى إبراهيم الشهير بالمستريح هو ابن قرية دندرة التابعه لمركز قنا ولد بنجع القرية ويبلغ من العمر 38 عاما حصل على دبلوم الصنايع، وعمل بمعرض سيارات بمدينة قنا، والده متوفى ووالدته سيدة مسنة تعانى من المرض ولديه شقيقان أحدهما يدعى منصور متوفى، وكان يعمل بمحطة وقود، وشقيقه الثانى يدعى محمد عامل بإحدى نقابات قنا.

وقال أحد أهالى القرية، إن المستريح تزوج من إحدى قريباته بالقاهرة منذ سنوات ويعيش هناك وأسرته وشقيقه ووالدته لايعرفون عنه شيئا.

كان يرتدى ملابس فاخرة


فيما رفض معظم أهالى نجع القرية بدندرة الحديث عن المستريح ابن قريتهم باستثناء "محمد ع" الذى قال إن المستريح كان يحضر لنجع القرية بسيارة غالية الثمن وكان يرتدى ملابس فاخرة رغم أن الحالة المادية لأسرته كانت متوسطة.

وقال إن "والده كان يسكن فى منزل صغير من حجرتين، حيث كان يعمل فى إحدى العقارات وله شقيق يدعى منصور توفى العام الماضى، وآخر اسمه محمد يسكن فى نفس المنزل ويعمل فى نقابة المهندسين بقنا، وكانوا يحضرون إلى القرية فى الأعياد والمناسبات الاجتماعية.

وأكمل "أحمد س"، أن "المستريح حاصل على دبلوم صنايع وتزوج من إحدى قريباته بالقرية، ويعيش فى القاهره منذ 15 عاما، ولم يحضر لقنا منذ عدة سنوات وكانت أخلاقه عالية"، فيما رفض شقيقه الحديث عنه.


موضوعات متعلقة..


- محامى المستريح: موكلى يسدد 90 مليون جنيه للضحايا كدفعة أولى خلال 3 أيام


- وفاة أحد ضحايا "المستريح" بشبرا بعد ارتفاع ضغطه حزنا على ضياع أمواله











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة