بعد طباعة الدعوات.. سعودى يؤجل حفل زفافه للمشاركة فى عاصفة الحزم

الثلاثاء، 07 أبريل 2015 10:44 ص
بعد طباعة الدعوات.. سعودى يؤجل حفل زفافه للمشاركة فى عاصفة الحزم قوات عاصفة الحزم
الرياض (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر رجل أمن سعودى إلغاء زواجه الذى كان مقررا خلال أيام رغم توزيعه الدعوات على زملائه وأعيان قبيلته، رغبةً منه فى استمرار مشاركته بالعملية العسكرية "عاصفة الحزم"، دفاعا عن وطنه ودينه.

ونقلت صحيفة "عكاظ"، اليوم الثلاثاء، عن الرقيب على محمد ظافر آل فطيح اليامى، الذى يعمل فى مركز عاكفة الحدودى بقطاع سقام بنجران (على الحدود مع اليمن) أن زواجه تم تأجيله بشكل نهائى لما بعد انتهاء "عاصفة الحزم"، مشيرا إلى أن مستقبله الآن محدد ما بين "النصر أو الشهادة" ولا شيء غيرهما.

وأضاف اليامى الذى كان مقرراً زواجه فى الخامس عشر من الشهر الحالى: "قررت إلغاء الزواج لكون الوطن يحتاج الوقفة، ومن الصعب أن أتمم مراسم زواجى فى هذه الظروف الاستثنائية التى تمر بها بلادنا الغالية"، مردفا: "إن كتب لى الله العمر تزوجت وإن تلقيت الشهادة خلال مواجهة الأعداء فهذا أكبر فخر لى فى حياتى".

ونوه عن أنه بعث رسالة اعتذار للضيوف، موضحا لهم أن سبب تأجيل زواجه يأتى تضامناً مع عاصفة الحزم، لكونه ضمن رجال الأمن الذين يرابطون على الشريط الحدودى للدفاع عن الوطن.

يذكر أن السعودية تقود تحالفًا عربيًا يضم 11 دولة لمواجهة الميليشيات الحوثية التى تهدد اليمن، بناء على طلب من الرئيس عبدربه منصور هادى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد السيد

برافو يا اليامى سلمت

عدد الردود 0

بواسطة:

شيماء

بحبك يا جيش بلادي

النصر بأزن الله لك ولبلدك الطاهر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة