انتحار ملك "البوتوكس" فى أمريكا بعد السخرية منه فى برنامج تلفزيونى

الثلاثاء، 07 أبريل 2015 07:29 م
انتحار ملك "البوتوكس" فى أمريكا بعد السخرية منه فى برنامج تلفزيونى الدكتور فردريك برانت الشهير باسم بارون البوتوكس
ميامى (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الشرطة الأمريكية يوم الاثنين، إن أخصائيا فى الأمراض الجلدية بولاية فلوريدا الأمريكية، اشتهر باسم "بارون البوتوكس" انتحر، على ما يبدو، فيما ذكرت صحيفة ميامى هيرالد، أنه كان مستاء من تصويره بطريقة ساخرة فى برنامج تلفزيونى أذيع فى الآونة الأخيرة.

وأفاد تقرير عن الحادث أنه تم استدعاء الشرطة فى ساعة متأخرة من يوم السبت، إلى منزل الدكتور فردريك برانت فى ميامى وعثر على الرجل البالغ من العمر 65 عاما مشنوقا بسلك ومنشفة حول عنقه.

وقالت سوزان بيجاتش المتحدثة باسم الطبيب إن برانت كان يقضى وقته فى ممارسته لعمله كطبيب بين نيويورك وميامى وعلاج مشاهير من بينهم مادونا وكيلى ريبا.

وأضافت أن برانت كان يعانى من حالة اكتئاب حادة، رغم أن كثيرا من المرضى الراغبين فى الاستفادة من أحدث وسائل العلاج للبشرة وكذلك شركات الدواء التى تختبر منتجات جديدة كانت تسعى وراءه.

وقال تقرير الشرطة إنه كان يخضع للعلاج وقت وفاته وكان يعالجه طبيب نفسى، وكتب كاتب مقالات فى صحيفة ميامى هيرالد على حسابه الشخصى على موقع تويتر، نقلا عن مصادر لم يذكرها بالاسم أن برانت "دمرته" على ما يبدو الصورة التى ظهر فيها فى برنامج ساخر أذاعته قناة نتفليكس الشهر الماضى، ولم يتسن على الفور الاتصال بمتحدث باسم القناة للتعليق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

ربنا يرحمه ويغفرله ويجعل مثواه الجنة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة