إياد نصار ينتهى من تصوير 70% من مسلسل "أريد رجلا"

الإثنين، 06 أبريل 2015 12:28 م
إياد نصار ينتهى من تصوير 70% من مسلسل "أريد رجلا" إياد نصار
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح الفنان إياد نصار لـ"اليوم السابع"، بأنه انتهى من تصوير 70% من مسلسل "أريد رجلا"، المقرر عرضه الشهر المقبل فى بعض القنوات الفضائية، لافتا إلى أنه يواصل تصوير مشاهده على الطريق الصحراوى، حيث تجمع المشاهد بينه وبين الفنانة ميرنا المهندس، والفنان ظافر العابدين، وباقى فريق العمل.

وأضاف إياد نصار أنه سعيد بالتعاون مع المخرج محمد مصطفى، لافتا إلى أنه يتعامل برقى مع فريق العمل، موضحا أنه مخرج رائع وله أداء خاص فى التعامل مع فريق العمل، ورفض الإفصاح عن الدور الذى يجسده داخل العمل.

والمسلسل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة نور عبد المجيد، وكتب له السيناريو والحوار شهيرة سلام، ويتكون من 60 حلقة سيتم عرض الـ30 حلقة الأولى منه فى بداية شهر مايو على إحدى القنوات، على أن يتم بعد ذلك عرض الـ30 حلقة المتبقية فى شهر رمضان المقبل، ويشارك فى بطولة العمل أحمد عبد العزيز، ولقاء سويدان ومريم حسن وسهير المرشدى وحازم سمير وندى بسيونى وظافر عابدين وسناء شافع، منتج فنى مجدى نور.

مسلسل "أريد رجلا" من بطولة إياد نصار، وأحمد عبد العزيز، ولقاء سويدان، وميرنا المهندس، وفراس سعيد، وسهير المرشدى، ومن تأليف شهيرة سلام، ومحمد مصطفى.


أخبار متعلقة



- إياد نصار يصور "أريد رجلا" اليوم بإحدى شقق مصر الجديدة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة