بالصور.. أكثر نساء العالم جمالاً وجاذبية.. الأوكرانية تتمتع بالملامح الملائكية.. والجمال الهندى يأسر القلوب.. والإيطالية صاحبة الشعر الذهبى .. وللأنوثة اللبنانية أسرار تضفيها الطبيعة الساحرة

الأحد، 05 أبريل 2015 06:55 م
بالصور.. أكثر نساء العالم جمالاً وجاذبية.. الأوكرانية تتمتع بالملامح الملائكية..  والجمال الهندى يأسر القلوب.. والإيطالية صاحبة الشعر الذهبى .. وللأنوثة اللبنانية أسرار تضفيها الطبيعة الساحرة أكثر نساء العالم جمالا وجاذبية
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المرأة الجمال إبداع ونعمة من الله بغض النظر عن العمر أو العرق أو البلد الذى تعيش فيه السيدات الجميلات، وكذلك جنسيتهن التى تتجاوز حدود المكان، وهناك قائمة من الدول التى يمكنك زيارتها لرؤية نساء العالم الأكثر جمالا وجاذبية.

 

 

أكثر النساء جمالًا


وتلك البلدان التى تشتهر بأكثر النساء جمالًا بناء على عدة عوامل متميزة، مع مراعاة أن مقاييس الجمال نسبية ومن الممكن أن تراه العيون بأشكال مختلفة وبرؤية خاصة، وفقا لما نشره موقع "شيب" الأمريكى.
اليوم السابع -4 -2015

 

 

 

المرأة الأوكرانية


اشتهرت المرأة الأوكرانية بالجمال النادر، والطلة الجذابة والملامح الملائكية وتعتبر واحدة من أفضل البلدان فى مجال الأعمال التجارية، فضلا عن تميزها بجمال الطبيعة الخلابة فى العاصمة كييف وأوديسا وساحل البحر الأسود.
اليوم السابع -4 -2015

 

 

المرأة السويدية



تعتبر السويد من أفضل البلدان التى تتميز بجمال المرأة والرجل فى العالم بأسره، بالإضافة إلى تمتعها ببعض الأماكن السياحية الجميلة التى تعتبر عاملا من عوامل الجذب السياحى، فيما تعج بالجميلات الشقراوات اللاتى يتميزن بطول القامة والنحافة، والعيون الزرقاء، بالإضافة إلى ذكائهن واهتمامهن بالتعليم.
اليوم السابع -4 -2015

 

 

المرأة التايلاندية


تايلاند قد تكون معروفة بطبيعتها وثقافتها وحسن الضيافة، ولكن المرأة التايلاندية تتميز بجمالها الساحر كما تعرف بخجلها ورومانسيتها وهذه المحاسن تزين ملامحها الناعمة الهادئة.
اليوم السابع -4 -2015

 

 

المرأة البلغارية


بلغاريا البلده الصغيرة التى تقع فى أوروبا الشرقية تعتبر موطنًا لأكثر النساء جمالًا وملائكية على الأرض، وتشتهر المرأة البلغارية بطول القامة والبشرة المخملية وجمال الشعر وسحر العينين وعن الطبيعة تتمتع بمنتجعات التزلج على الجليد الصاخبة والشواطئ الخلابة، كما تعتبر محورا مثاليا لمحبى السفر وهواة الرحلات.
اليوم السابع -4 -2015

 

 

المرأة الروسية


روسيا تعتبر أيضا موطنا لأجمل النساء على كوكب الأرض، ذوات البشرة الصافية، والعيون الملونة الزرقاء، والشعر المنسدل، والجسم الممشوق النحيل، والجمال لا يقتصر على المرأة وحدها ولكن العاصمة تنطق بالطبيعة الخلابة على طول الطريق من سيبيريا إلى موسكو، حيث هناك أكثر من 4000 ميل من الأرض تمتلئ بالحسناوات.
اليوم السابع -4 -2015

 

 

المرأة الهولندية


هولندا قد تكون معروفة فى جميع أنحاء العالم بكرم الضيافة، ومن المعروف أيضا أنها تتميز بالجمال الساحر للمرأة التى تتمتع بطول القامة، حيث إن متوسط طول المرأة الهولندية يصل إلى 85 بوصة.
اليوم السابع -4 -2015

 

 

المرأة اللبنانية


على الرغم من أن العالم العربى يضج بالجمال الساحر إلا أن لبنان من البلدان التى تتميز بالجمال الخلاب والجسم الممشوق، كما أن للأنوثة اللبنانية أسرار تضفيها الطبيعة الساحرة على المرأة بشكل خاص.
اليوم السابع -4 -2015

 

 

المرأة البولندية


ومن المعروف أن المرأة البولندية تتمتع بجمال مذهل، وجاذبية وأنوثة حاضرة، حيث تولى المرأة البولندية اهتمامًا خاصًا بأجسادهن الممشوقة كما يتمتعن بالذوق الرفيع والأناقة من حيث الأسلوب وخطوط الموضة، فضلا عن القيم الثقافية والتقليدية، والجمال البولندى لا يقتصر على المرأة فقط ولكنه يشمل طبيعة البلد الساحرة.
اليوم السابع -4 -2015

 

 

المرأة الهندية


عندما تذكر الهند بلد الثقافات المتعددة تذكر المرأة الهندية بزيها الأنثوى الفريد وجمالها الآخاذ والتى تشتهر بمثاليتها وسحرها وجمالها النادر وشعرها الأسود المنسدل على ظهرها، والجمال الهندى نموذج مثير يأسر القلوب، كما تتميز المرأة الهندية بالتدين وحب الثقافة.
اليوم السابع -4 -2015

 

 

المرأة البرازيلية


الجمال البرازيلى اكتسب شهرة عالمية خاصة للعارضات الحسناوات ويمكنك أن تجد أكثرهن مختلطات العرق ومزيج رائع وربما هذا يكون سببًا لانتشار الجمال فى الكثير من سكانها، ولا سيما المرأة، وتدهش عندما ترى نماذج برازيلية مختلفة من الشقراوات المثيرات، وذوات البشرة السمراء الجميلات اللاتى يتمتعن بقوام رشيق مشدود.
اليوم السابع -4 -2015

 

 

المرأة الإيطالية


ساهمت إيطاليا بالكثير من ماركات الأزياء المذهلة والمتألقة والتى تعتبر محورا للأناقة وتتمتع النساء الإيطاليات بحس استثنائى للموضة فى جميع أنحاء العالم، كما تشتهر بالإطلالات الساحرة والأجساد النحيلة الممشوقة والشعر الذهبى، ومن المعروف أن المرأة الإيطالية تتمتع بأناقة الزى والأسلوب معا الذى يضيف إلى جمالها سحرًا خاصًا، كما تشتهر بالبيتزا الشهية والباستا اللذيذة.
اليوم السابع -4 -2015

 

 

المرأة الكندية


كندا تشتهر بالعديد من المجموعات العرقية، وهذا هو السبب وراء انتشار الجمال باختلاف نسبه، فهناك يمكنك أن تجد المرأة البيضاء الجميلة، فضلا عن ذوات البشرة السمراء الساحرة، المتميزات برشاقة أجسادهن.
اليوم السابع -4 -2015

 

 

المرأة الصربية


المرأة الصربية مزيج من البحر الأبيض المتوسط والجينات السلافية. وحوالى 99 % من الفتيات الصربيات يتمتعن بجمال طبيعى وعيون ساحرة مع طول القامة والجسم النحيل وسيقان طويلة، وخصر مثالى مما يكون سبباً رئيسيا لاهتمامهن بالموضة والأزياء.
اليوم السابع -4 -2015

 

 

نساء كوريا الجنوبية


المرأة الكورية متوهجة البشرة وتتميز بالشعر اللامع كما تتمتع بالطباع الهادئة، مما يجعلها رائعة ومثيرة وثمة عامل آخر يجعل جمال المرأة الكورية أكثر عصرية هو عشقهن للموضة والأزياء.
اليوم السابع -4 -2015

 

 

المرأة الكرواتية


المرأة الكرواتية دائما ما تجدها متألقة ومميزة وتفوق فى كثير من الأحيان على الجمال الإيطالى والفرنسى، حيث تتمتع المرأة الكرواتية بالجمال الطبيعى والملمس الناعم ولون بشرة ساحر فيما لا تحتاج الكثيرات منهن إلى مكياج.
اليوم السابع -4 -2015

 

 

المرأة الكولومبية


الجمال فى كولومبيا مختلف عن جميع البلدان الأخرى فهو مزيج رائع من الحداثة والتقليدية، فهى جريئة وجميلة، تتمتع بعيون واسعة ساحرة، وكثيرا ما تتمتع بعض الكولومبيات بالأصل الأسبانى.
اليوم السابع -4 -2015

 

 

المرأة الأرجنتينية


يعرف هذا البلد الأمريكى الجنوبى بشواطئه الجميلة وطبيعته الخلابة، الذى أضفى المزيد من السحر والجمال على المرأة الأرجنتينية التى تتميز بالسحر والجاذبية والرومانسية بشكل لا يصدق، وهذا ما يفسر لماذا تعتبر الأرجنتين موطنا لأجمل النساء فى نصف الكرة الغربى.
اليوم السابع -4 -2015

 

 

المرأة الأثيوبية


والمرأة الأثيوبية هى من بين أكثر الإناث المرغوب فيهن على وجه الكرة الأرضية، وتميزها طريقتها فى الحديث وارتداؤها للزى التقليدى، فهى مزيج مثالى من الرقى والبساطة.
اليوم السابع -4 -2015

 

 

المرأة الرومانية


المرأة الرومانية أنيقة، مثقفة وتسعى دائما للعمل الدؤوب، وتعرف بالتفاهم واحترامها للقيم التقليدية ولديها كل ما يبحث عنه الرجل فى جميع أنحاء العالم، وتتمتع المرأة الرومانية بالجمال الفريد وطول القامة والجسم المخملى الممشوق كما تعرف بذكائها ودائما ما تعطى الأفضلية للثقافة والتنمية الشخصية فى حياتها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

الباشا

المصرية وبس

مااجمل من نساء مصر في كل خاجة

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر

فين المرأة الصعيدية

تخيلوا انتم بقى تاخد ترتيب كام

عدد الردود 0

بواسطة:

مصريه

وفين المصريه؟؟؟؟!!

عدد الردود 0

بواسطة:

Hussien Emam

أم الدنيا فييييييييين ؟؟؟؟!

أم الدنيا فييييييييين ؟؟؟؟!

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

مش مصنفة اساسا

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى

الست المصرية جميلة

انا شايف مفيش اجمل من المصريات دى راية

عدد الردود 0

بواسطة:

مؤمن خليل

الحقيقه

عدد الردود 0

بواسطة:

حامد عرابى

الست المصرية

عدد الردود 0

بواسطة:

وجدي كامل

نسيتوها

أين المرأه أبنه منشيه ناصر وجمالها ورشاقتها!

عدد الردود 0

بواسطة:

مصريه

ملامح الملائكيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة