عندما تتقمص الحيوانات دور المصور الفوتوغرافى..

لقطات رائعة لحيوانات تقف خلف الكاميرا.. اضحك الصورة تطلع حلوة

السبت، 04 أبريل 2015 09:13 م
لقطات رائعة لحيوانات تقف خلف الكاميرا.. اضحك الصورة تطلع حلوة لقطات رائعة لحيوانات تقف خلف الكاميرا
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحتاج التصوير العديد من المهارات الفنية والتقنية من المصور لالتقاط صور مبهرة، لكن ماذا لو كان من يتلقط الصور "حيوان"، حتما ستكون الصور المختلفة تماما خاصة وأنه يتخذ مكانه خلف الكاميرا بدلا من الظهور أمامها.
 
وعلى مدار السنوات الماضية شاهدنا العديد من الصور التى تظهر الكثير من الحيوانات يمسكون بالكاميرا فى محاولة لاستكشاف هذه الأداة الغريبة عنهم دون أن يدروا أن عدسات المصوريين الحقيقيين تلتقطهم، لتظهرهم فى هذا الشكل الرائع وكأنهم يلتقطون صور لأشياء أخرى.
ووفقا لمجموعة الصور التى نشرها موقع mymodernmet الأمريكى، فإن الحيوانات
 
التى ظهرت فى الصور وهى تلتقط الصور لا تعتمد على الحيوانات الأليفة التى نربيها فى المنازل كالقطط والكلاب، ولكنها تعتمد على العديد من الحيوانات البرية كالدببة وحيوانات الراكون، بالإضافة إلى بعض الحيوانات اللطيفة مثل السناجب والقرود، وغيرها من الحيوانات الأخرى التى تبدو فى كامل استمتاعها وهى تحاول التعرف على هذه الأداة التى تمسك بها.
 
 
وتظهر فى الصور العديد من الحيوانات مثل ذلك الثعلب الذى يقف على ساقيه الخلفيتين فقط من أجل بلوغ ارتفاع الكاميرا، وذلك القرد الذى يحاول على ما يبدو البحث داخل الصور المخزنة الموجودة داخل الكاميرا وغيرهم من الحيوانات.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة