لمحبى التجديد.. Vivaldi متصفح جديد يوفر العديد من المميزات الجديدة

الأربعاء، 29 أبريل 2015 06:11 م
لمحبى التجديد.. Vivaldi متصفح جديد يوفر العديد من المميزات الجديدة متصفح Vivaldi الجديد
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق "يون فون تيتزشنر" الرئيس التنفيذى السابق لمتصفح أوبرا، متصفحًا جديدًا يحمل اسم Vivaldi الذى يناسب المستخدمين الذين يفتحون الكثير من التبويبات أو الذين لديهم العديد من المشاكل مع ملائمة التبويبات المتعددة المفتوحة على شاشة واحدة، إلا أن الشركة أطلقت أحدث معاينة للمتصفح والتى أضافت بعض المميزات الجديدة والمثيرة للاهتمام.

مزايا متصفح Vivaldi


ووفقًا لما نشره موقع The Next Web الهولندى، فإنه من ضمن المميزات الجديدة التى يوفرها المتصفح هى القدرة على وضع جميع علامات التبويب المفتوحة جميعا فى نافذة واحدة، وهو الأمر الذى يعتبر مفيدًا للغاية، خاصة عند استخدام شاشة كبيرة ولا ترغب فى وجود العديد من النوافذ المفتوحة فى أماكن كثيرة أو فى تبويبات فردية، فهى طريقة أنيقة لعرض علامات التبويب المختلفة، وهى الميزة التى لا تتوفر فى باقى المتصفحات الآخرى، حيث تعتبر ميزة مفيدة جدا للمقارنة بين اثنين من المنتجات معا.
اليوم السابع -4 -2015

المتصفح الجديد


وأوضحت الشركة أن هناك العديد من المميزات الأخرى بما فى ذلك القدرة على إضافة المزيد من الصور وإمكانية كتابة الملاحظات الشخصية على صفحات الويب بأكثر من 40 لغة، بما فى ذلك الفارسية التى أصبحت متاحة الآن.
اليوم السابع -4 -2015

فتح أكثر من تبويب فى نافذة واحدة


ولكن حتى الآن فإن متصفح Vivaldi لم يصل بشكل رسمى، ولكن النسخة التجريبية هى المتاحة فقط، إلا أنها بالفعل تجاوزت 100 مليون عملية تحميل، خاصة أنها متاحة لويندوز وماك وليونيكس، ويمكن تحميله من هنا.














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة