منح أمريكى وجبة برجر مجاناً لمدة عام بعد حبسه ظلما 36 عاما

الثلاثاء، 28 أبريل 2015 01:01 م
منح أمريكى وجبة برجر مجاناً لمدة عام بعد حبسه ظلما 36 عاما سندوتش برجر – أرشيفية
كتب أنس حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل الأمريكى "مايكل هانلاين" على حق تناول وجبة برجر مع البطاطس المقلية من أحد سلسلة مطاعم سريعة فى أمريكا مجانا لمدة عام، بعد خروجه من السجن الذى ظل قابعا خلف أسواره لمدة 36 عاما بسبب جريمة لم يرتكبها وفقا لما نشره موقع الصحيفة البريطانية الإندبندنت.

وكان "هانلاين" (69 عاما) قد طالب بعد ظهور أدلة براءته من جريمة اتهم بها قبل 36 عاما، أن يتناول أحد وجبات البرجر التى اعتاد رؤيتها فى الإعلانات التجارية التى يعرضها تلفاز السجن الذى كان نزيلا به، مما جذب سلسلة مطاعم "كارلز جونيور" لتقديم عرض يمنحه الحق على تناول وجبات البرجر لديها لمدة عام مجانا.

ونشر محامى الدفاع "جاستن بروكس" الذى يترأس منظمة "مشروع براءة كاليفورنيا" التى تدافع عن المدانين المظلومين خلف الأسوار مقطع فيديو لـ"هانلاين" أثناء تناوله لوجبة البرجر بمواقع التواصل الاجتماعى، مما جعل البعض يقترح مشاركة "هانلاين" فى أحد الإعلانات الترويجية لسلسلة المطاعم السريعة.

وكان "هانلاين" قد اتهم بجريمة قتل فى العام 1978 وهو فى الـ33 من عمره، وعوقب بالسجن مدى الحياة دون إمكانية الإفراج المشروط، ولكن تبين بعد معاينة أدلة الجريمة أن الحمض النووى "دى إن إيه" الذى تواجد فى مكان الجريمة لشخص آخر غير "هانلاين"، وقد حجب الادعاء ذلك الدليل آنذاك، مما أدى لمكوث "هانلاين" فى السجن 36 عاما.

اليوم السابع -4 -2015


موضوعات متعلقة:


- "ديلى ميل": الوجبات السريعة تضعف القدرات التعليمية للطلاب










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو هيثم

هو ده العدل عيزين كدة في مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

ترجم كويس يايوم سابع

عدد الردود 0

بواسطة:

مى

لاحول ولا قوة إلا بالله

عدد الردود 0

بواسطة:

مجد

الي جميع التعليقات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة