10 مفاتيح سحرية تخلصك من الدهون.. وخلى الحلم حقيقة.. أكل الدهون يحرقها.. الجريب فروت يذيب الأحماض الدهنية.. والمكسرات تمنع شعورك بالجوع.. تقسيم الوجبات على مدار اليوم

الإثنين، 27 أبريل 2015 02:27 م
10 مفاتيح سحرية تخلصك من الدهون.. وخلى الحلم حقيقة.. أكل الدهون يحرقها.. الجريب فروت يذيب الأحماض الدهنية.. والمكسرات تمنع شعورك بالجوع.. تقسيم الوجبات على مدار اليوم رجيم
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الجسم المشدود والخصر النحيل أمنية تسعى وراءها المرأة باستمرار، والتخلص من الدهون المتراكمة وثنايا الجسم حلم ليس صعب المنال كما يتصور البعض، ولكن هناك مجوعة من المفاتيح السحرية التى تساعد فى تحويل الحلم إلى حقيقة.

وفيما يلى مجموعة من النصائح البسيطة تساعد فى حرق مزيد من الدهون الزائدة فى الجسم، وتخفض الوزن، وفقا لما نشره موقع "هيلثى ومان" الأمريكى.


الفواكه توفر ما يكفى من الطاقة -اليوم السابع -4 -2015
الفواكه توفر ما يكفى من الطاقة



تناول ما يكفى من السعرات الحرارية على مدار اليوم، للحفاظ على معدل التمثيل الغذائى، عن طريق الفواكه الطبيعية الطازجة لتوفير ما يكفى من الطاقة.

المشروبات الغازية تزيد محيط الخصر -اليوم السابع -4 -2015
المشروبات الغازية تزيد محيط الخصر


المشروبات الغازية يمكنها أن تزيد من محيط الخصر، فضلا عن زيادة الوزن، بجانب تجنب الأطعمة التى تحتوى على كربونات الصودا الذى يتسبب فى احتباس الماء فى الجسم.


المزيد من البروتينات تساعد فى فقدان الدهون  -اليوم السابع -4 -2015
المزيد من البروتينات تساعد فى فقدان الدهون


أظهرت الدراسات أن الوجبات الغذائية، التى تحتوى على نسبة عالية من البروتين تساعد فى فقدان المزيد من الدهون والاحتفاظ بوزن الجسم، كما أن البروتين يبنى العضلات، ويساعد على حرق الدهون ويشعرك بالشبع لفترة أطول.


زيت الزيتون بديل للزبد فى الطهى -اليوم السابع -4 -2015
زيت الزيتون بديل للزبد فى الطهى



الطهى بزيت الزيتون بدلا من الزبد يساهم فى تخفيض كمية الدهون غير الصحية وزيادة كمية الأحماض الدهنية الأحادية غير المشبعة المعروفة بقدرتها على زيادة التمثيل الغذائى وفقدان الدهون.

أكل الدهون لحرق الدهون -اليوم السابع -4 -2015
أكل الدهون لحرق الدهون


أكل الدهون لحرق الدهون مقولة علمية صحيحة، وإضافة حفنة صغيرة من المكسرات إلى دقيق الشوفان سوف يزيد من قدرتك على حرق الدهون، كما دهون السمك المشوى تساعد فى حرق الدهون.


تناول الشاى الأخضر لتقليل دهون البطن  -اليوم السابع -4 -2015
تناول الشاى الأخضر لتقليل دهون البطن


الشاى الأخضر يحتوى على مضادات الاكسدة ويساعد على زيادة معدل الأيض وتقليل الشهية وكذلك تقليل الدهون فى البطن، وشرب كوب من الشاى الأخضر الساخن بعد كل وجبة يعزز الهضم وزيادة التمثيل الغذائى.


المكسرات تمنع شعورك بالجوع  -اليوم السابع -4 -2015
المكسرات تمنع شعورك بالجوع



حفنة من المكسرات تشعرك بالشبع وتحد من إحساسك بالجوع وتفقدك المزيد من الدهون، خاصة اللوز وعين الجمل والجوز والبندق والفستق.

تقسيم الوجبات على مدار اليوم  -اليوم السابع -4 -2015
تقسيم الوجبات على مدار اليوم



بدلا من التمسك بتناول 3 وجبات رئيسية الإفطار والغداء والعشاء، تناول خمس أو ست وجبات صغيرة فى اليوم الواحد، والمداومة على وجبة خفيفة كل ساعتين إلى ثلاث ساعات للحفاظ على سرعة الأيض.

الجريب فروت يذيب الأحماض الدهنية -اليوم السابع -4 -2015
الجريب فروت يذيب الأحماض الدهنية


الجريب فروت من الفواكه، التى تساعد فى تخفيض انخفاض نسبة السكر فى الدم، وتعتبر مصدرا ممتازا للكربوهيدرات ويساهم أيضا فى عملية التمثيل الغذائى وزوبان الأحماض الدهنية فى مجرى الدم.


الفواكه الطازجة أفضل من المجففة -اليوم السابع -4 -2015
الفواكه الطازجة أفضل من المجففة


الفواكه المجففة لذيذة، ولكنها تحتوى على نسبة عالية من السكريات وبدلا من تناول ثلاثة من حبة الفراولة أو المشمش المجففة، تناولها طازجة والتمتع بعدد أقل بكثير من السعرات الحرارية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة