بالصور فى ذكرى تحرير سيناء.. تهريب صور أصلية لـ"السادات" أثناء خطابه بالكنيست إلى كندا.. الطرد يحوى صورا للاحتفالات والخطاب ووجود الرئيس الأسبق فى مطار بن جوريون وزياراته للجيش أثناء حرب أكتوبر

السبت، 25 أبريل 2015 05:30 م
بالصور فى ذكرى تحرير سيناء.. تهريب صور أصلية لـ"السادات" أثناء خطابه بالكنيست إلى كندا.. الطرد يحوى صورا للاحتفالات والخطاب ووجود الرئيس الأسبق فى مطار بن جوريون وزياراته للجيش أثناء حرب أكتوبر بعض الصور المضبوطه
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى الذكرى الـ33 لاحتفالات المصريين بعيد تحرير أرض الفيروز، تمكن أيمن على، مأمور جمرك طرود البريد السريع بالعتبة، أثناء فحص الطرد رقم 102725138الصادر إلى دولة كندا، من ضبط عدد كبير من الصور الأصلية للرئيس الراحل محمد أنور السادات، أثناء خطابه فى الكنيست الإسرائيلى ووصوله إلى مطار بن جوريون، وذلك قبل تهريبها إلى كندا.

اليوم السابع -4 -2015
وبالعرض على كمال توفيق مدير إدارة الحركة تشكلت لجنة لفحص الطرد، برئاسة سميرة نعمان محمد، مدير جمرك البريد السريع ولجنة من دار الوثائق، وبفتح الطرد تبين أن به 39 صورة أصلية لخطاب الرئيس البطل أنور السادات بالكنيست و24 صورة له فى مطار بن جوريون وعدد واحد صورة فى احتفالية البيت الأبيض و47 صورة تحكى عن حياة السادات، بالإضافة إلى عدد من الصور لزيارة وزير الخارجية الأمريكية كسنجر فى أسوان، وزيارات للسادات للجيش أثناء حرب أكتوبر، وصور عن مؤتمر باكستان وصور لاجتماعات الحرب، وبالعرض على رئيس مصلحة الجمارك تم إيداعها دار الوثائق القومية، وتحرر محضر إثبات حالة فى الجمرك وايداع الأوراق فى دار الوثائق طبقا للقانون، وتبين أن الطرد مرسل من شخص عبر مكتب بريد رمسيس إلى آخر يقيم فى كندا.

اليوم السابع -4 -2015
يذكر أن جريمة سرقة وتهريب الصور النادرة والأثرية، وخاصة أن كانت تمثل وترصد فترة زمنية هامة فى تاريخ قائد أو زعيم، من الجرائم التى تبدد ثروة الدولة التاريخية والحضارية قبل المادية، وهى ظاهرة وإن كانت ليست جديدة إلا أنها تمارس حاليا بأساليب مختلفة، رغم المحاولات المستمرة والمكثفة من قبل الجهات المعنية محليا ودوليا للقضاء عليها.

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015


اليوم السابع -4 -2015










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة