الأراجوز والساحر ومسرح العرائس للاحتفال بأطفال أنيميا البحر المتوسط

السبت، 25 أبريل 2015 05:07 م
الأراجوز والساحر ومسرح العرائس للاحتفال بأطفال أنيميا البحر المتوسط طفلة مريضة بأنيميا البحر المتوسط
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"أراجوز وساحر ومسرح عرائس وبلياتشو".. هذه هى بعض الأنشطة الترفيهية التى تقيمها جمعية رسالة للأطفال مرضى أنيميا البحر المتوسط، يوم الجمعة المقبل الموافق 1 مايو من الساعة 11 صباحاً وحتى السادسة مساءاً بمركز الطفل للإبداع والحضارة بمصر الجديدة.

تقول أسماء سيد، مسئول العلاقات العامة والنشر الصحفى بجمعية رسالة، لـ"اليوم السابع"، أن الحفل يأتى فى إطار الاحتفال باليوم العالمى للأطفال مرضى أنيميا البحر المتوسط أو الثلاثيمينا، وذلك لاهتمام الجمعية بهؤلاء الأطفال المرضى بشكل خاص، الذين يحتاجون للرعاية والاهتمام بشكل دائم.

وتوضح أن الجمعية تقوم بعمل حملات دورية أول خميس من كل شهر لتجميع أكياس الدم للأطفال مرضى أنيميا البحر المتوسط، لاحتياجهم لأكياس الدم بشكل يومى.

ومن المقرر أن يضم حفل أطفال أنيميا البحر المتوسط مجموعة من الأنشطة هى: رسم الألوان، فقرة الساحر، فقرة الأراجوز، فقرة الألعاب الترفيهية علاوة على مسرح العرائس والدى جى ومعرض رسومات للأطفال، وندوة للدكتورة آمال البشلاوى فى محاولة لرسم البسمة والسعادة على وجوه هؤلاء الأطفال.

جدير بالذكر أن هذه الاحتفالية ينظمها نشاط إنقاذ الحياة بجمعية رسالة وهو نشاط للتبرع بالدم يقوم بتنظيم حملات شهرية منتظمة فى الخميس الأول من كل شهر للتبرع بالدم لصالح الأطفال مرضى أنيميا البحر المتوسط وحالات الطوارئ التى تحتاج إلى الدم بشكل مفاجئ.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة