5 معلومات لا تعرفها عن كابتن ماجد.. أهمها إنه ست واسمها "سهير"

السبت، 25 أبريل 2015 09:18 م
5 معلومات لا تعرفها عن كابتن ماجد.. أهمها إنه ست واسمها "سهير" كابتن ماجد
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كابتن ماجد أشهر مسلسلات الكارتون، التى رافقت جيل الثمانينات والتسعينات أيضا، على الرغم من أنه فى الأصل يابانى، إلا أنه استطاع أن يحقق النجاح المرجو وأن يكون على قائمة أفضل المختارات للأطفال فى مصر والدول العربية أيضا، فى السطور التالية نقدم مجموعة من المعلومات التى لا يعرفها الكثيرون عن بطل شخصية كابتن ماجد الشهير.

كابتن ماجد -اليوم السابع -4 -2015
كابتن ماجد


كابتن ماجد مسلسل يابانى، الذى تم دبلجته إلى اللغة العربية، والذى استطاع أن يحقق نجاحا كبيرا، وأصبح هو المسلسل الأول، والذى ينسب إلى المبرمج "عدنان".

كابتن ماجد فى إحدى المباريات  -اليوم السابع -4 -2015
كابتن ماجد فى إحدى المباريات


المسلسل يركز على شخصية اللاعب ماجد كامل، الذى قامت بتأديته الممثلة الأردنية سهير فهد.

كابتن ماجد  -اليوم السابع -4 -2015
كابتن ماجد


يتكون المسلسل من 128 حلقة ويسرد قصة كاملة عن طفل مغرم بكرة القدم وهو "ماجد كامل"، تدور الحلقات حول هذا الطفل الذى يرغب فى تعلم كرة القدم، وتنتهى بفوز اليابان فى النسخة العربية على كأس العالم للشبان دون 17 عاما.

كابتن ماجد  -اليوم السابع -4 -2015
كابتن ماجد


هناك الكثير من الأفلام التى تم إنتاجها عن كابتن ماجد، حيث تم إنتاج 4 أفلام، وذلك فى أواخر الثامنينات، والتى تم دبلجتها إلى اللغة العربية عن طريق مركز الزهرة فى سوريا، ولكنها لا تعد ضمن سلسلة الأفلام التابعة للقصة الأصلية.

كابتن ماجد فى مباراة  -اليوم السابع -4 -2015
كابتن ماجد فى مباراة


قبل 15 عاما من الآن تم إنتاج 52 حلقة جديدة عن كابتن ماجد، من قبل إحدى الشركات، ولكنه فى الحقيقة لا علاقة بين الشركة الأصلية وبين هذه التى قدمت نسخة جديدة من حلقات المسلسل اليابانى الشهير، وعلى الرغم من أن الحلقات تناولت نفس الفكرة والإخراج إلا أنها لم تحقق النجاح.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة