دوق ودوقة كمبريدج فى انتظار المولود الملكى الثانى

الإثنين، 20 أبريل 2015 02:40 م
دوق ودوقة كمبريدج فى انتظار المولود الملكى الثانى كيت دوقه كمبريدج
لندن ( أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت صحيفة (ديلى تليجراف) البريطانية أن هناك احتمالية لأن يكون المولود الملكى الثانى لدوق ودوقة كمبريدج أول فرد من العائلة الملكية يولد خارج لندن منذ 85 عاما.. حين أنجبت الملكة إليزابيث الأم الأميرة ماجريت عام 1930 فى قلعة جلاميس فى إسكتلندا.

وقالت الصحيفة - فى سياق تقرير أوردته على موقعها الإلكترونى اليوم الاثنين - إن الطفل سيولد فى مستشفى سانت مارى فى غرب لندن مكان ميلاد الأمير جورج ابن الأمير ويليام وهى أكثر الأماكن ترجيحا لإجراء عملية الولادة، حيث إنها المكان الأقرب لمكان إقامة دوقة كمبريدج الحالى بقصر كنجستون، غير أن مساعدين بالقصر الملكى أشاروا إلى أنه من المحتمل أن تزور الدوقة والديها فى مقاطعة بركاشير فى غضون الأيام القليلة القادمة.. وخاصة إذا طالت مدة الحمل.. قد تختار أيضا البقاء فى منزلها الريفى فى نورفولك.

وتابعت أن مستشفيين محليتين هما مستشفى رويال بركشاير ومستشفى الملكة إليزابيث فى مدينة كينجزلين وضعا فى حالة التأهب لاستقبال الدوقة.. وذلك مع إبلاغ أطباء الدوقة أنه يمكن استدعائهم فى أى مكان، لافته إلى أنه فى ظل هذه الظروف سيصبح المولود أول عضو فى العائلة الملكية يولد خارج لندن منذ أن أنجبت الملكة إليزابيث الأم الأميرة مارجريت بقلعة جلاميس التى تقع فى وسط اسكتلندا عام 1930.

ولفتت الصحيفة إلى أن كل من دوق كمبريدج والأمير هارى ولدا فى فى سانت مارى بينما ولد كل من أمير ويلز "تشارلز"، والأمير إدوارد والأمير أندرو فى قصر باكنجهام، بينما ولدت الأميرة آن فى كلارنس هاوس.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة