شرطة سول تتخذ إجراءات صارمة ضد المتظاهرين المتورطين فى أعمال عنف

الأحد، 19 أبريل 2015 12:04 م
شرطة سول تتخذ إجراءات صارمة ضد المتظاهرين المتورطين فى أعمال عنف رئيسة كوريا الجنوبية
سول (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت شرطة كوريا الجنوبية اليوم الاحد أنها ستتخذ إجراءات صارمة ضد المتظاهرين المتورطين فى أعمال عنف خلال مسيرة بأحد الشوارع نظمت الليلة الماضية وأسفرت عن إصابة عشرات من رجال الشرطة فى سول.

ونقلت وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية للانباء عن متحدث باسم هيئة "شرطة العاصمة سول" قوله فى مؤتمر صحفى "سنطارد هؤلاء الذين نظموا المسيرة التى تخللتها أعمال عنف وتصرفوا بعنف حتى يخضعوا للعقاب القانونى .

وقال المتحدث إن 74 رجل شرطة أصيبوا، ثلاثة منهم تعرضوا لاصابات خطيرة مضيفا أن 72 سيارة شرطة لحقت بها اضرار و368 من كاميرات الشرطة وأجهزة لاسلكى وغيرها من المعدات إما أن تكون قد لحقت بها أضرار أو سرقت.

وأضاف المتحدث أن الشرطة سترفع دعوى ضد منظمى المسيرة للحصول على تعويض مالى عن الاضرار، وكان آلاف المتظاهرين قد نظموا مسيرة فى ساحة "سول بلازا" أمام مجلس مدينة سول مساء أمس السبت بعد مراسم أقيمت بمناسبة الذكرى الاولى لحادث غرق العبارة "سيول" الذى أسفر عن مقتل 304 أشخاص قبالة الساحل الجنوبى الغربى .

وتعهدت الرئيسة باك كون هيه يوم الخميس الماضى برفع العبارة الغارقة "سيول" فى أقرب وقت ممكن واتخاذ جميع الاجراءات لانتشال جثث تسع من الضحايا الذين مازالوا مفقودين.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة