العزب يدعى إجراء جراحة بالخارج للهروب من عقوبات الزمالك

الخميس، 16 أبريل 2015 04:39 م
العزب يدعى إجراء جراحة بالخارج للهروب من عقوبات الزمالك رضا العزب لاعب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فجأة ظهر رضا العزب ظهير أيمن الزمالك فى النادى بعد غياب طويل عن حضور تدريبات الفريق بدون أذن، ولا حتى إبلاغ الجهاز الفنى عن مكان تواجده.. فيما وصفه هو والمقربون منه بأنه غياب نتيجة عدم المشاركة فى المباريات من الاستبعاد من مباراة رايون سبور.. بينما كان وصف إدارة الزمالك للحالة، أن اللاعب لم يبلغ أحد بالغياب وبالتالى تعرض لعقوبة بتغريمه 300 ألف جنيه، يتم خصمها من مستحقات العزب عن الموسم المقبل، لأن اللاعب قبض كل مستحقاته عن الموسم الجارى.


المقربون من المجلس، أكدوا أن ظهور العزب داخل الزمالك عقب تغيبه غير المبرر يأتى هروباً من تحمل المسئولية عن أفعاله، خاصة وأنه أفتعل أكثر من أزمة فى الفريق فى الوقت الذى يسعى المجلس الأبيض وجهاز الكرة لدعم حالة الهدوء لأن الفريق يتصدر الدورى ، ولهذا فأن أصواتا كثيرة أكدت لرئيس الزمالك ومجلس الإدارة أن ظهور العزب المفاجئ فى هذا التوقيت يأتى على خلفية إفتعال أزمة جديدة بعدما علم أن مسئولو النادى لن يتركوا حقوق الزمالك وكانت الإدارة فى طريقها للتصعيد، ثم التخلص من اللاعب نهائياً ، لهذا حرص على التواجد وقطع الأختفاء أملاً فى أى حل، وأيضاً ليكون موجودا والفريق يتقدم المسابقة ويظل تحت الأضواء.


العزب الذى طلب لقاء رئيس الزمالك ، صرح لموقع النادى الرسمى بأنه كان غائباً لأجراءه جراحة خارج مصر ، بينما لا توجد أى معلومات عند الادارة البيضاء عن سفره وقبل الإدارة الجهازين الطبى والفنى .
مصادر مقربة من المجلس أكدت أن "قصة" العلاج فى الخارج لن تدخل على المجلس ولا الجهازين الفنى والطبى وبالتالى لن يجدى مع المجلس ما قاله العزب حول رضاه بأى عقوبة وأعترافه بالخطأ .



أخبار متعلقة..


- شكوى الفيفا "سلاح" رضا العزب لفسخ تعاقده مع الزمالك

- الزمالك يُهدد رضا العزب بالشطب من سجلات الجبلاية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة