خريجو تجارة سوهاج يحملون أعلام مصر فى حفل تخرجهم تضامنا مع الشهداء الوطن

الأربعاء، 15 أبريل 2015 12:55 م
خريجو تجارة سوهاج يحملون أعلام مصر فى حفل تخرجهم تضامنا مع الشهداء الوطن جانب من حفل التخرج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت كلية التجارة بالجامعة حفل تخرج الفرقة الرابعة للعام الدراسى 2014 / 2015 م تحت عنوان "محاسب بس مشاغب"، أمس الثلاثاء، بقاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة، تحت رعاية د . نبيل نور الدين عبد اللاه رئيس جامعة سوهاج.

وأكد رئيس الجامعة أن هذا الاحتفال يأتى فى إطار اهتمام الجامعة وحرصها على دعم الجانب المعنوى للطلاب ورسم الفرحة على وجوههم وخلق حافز قوى للطلاب المستجدين حتى يجتهدوا أكثر فى العملية التعليمية ليكونوا غداً خريجين أمثال أقرانهم من خريجى الحفل.

وأوضح د. صفا محمود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن هذه الاحتفالات والأنشطة لها القدرة على زيادة انتماء الطلبة والطالبات لجامعتهم وكليتهم بعد التحاقهم بسوق العمل.

وأشار إلى أهمية تلك الاحتفالات فهى بمثابة بوابة العبور لسوق العمل الخارجى إضافة إلى دورها فى بناء شخصية مستقلة لكل طالب شارك بها.

وبدورهم قدم الطلاب محمد موسى حماد, وزينب نجاح، وأحمد العمارى، ووفاء أحمد، وأحمد عبده شكرهم وامتنانهم لإدارة الجامعة، وعلى رأسها الدكتور نبيل نور الدين على الدعم غير العادى وتسهيل كافة الأمور المتعلقة بالحفل، إضافة إلى دور الجامعة وعطائها الذى لم ينقطع طوال سنوات الدراسة داعين المولى _ تعالى أن يوفقهم فى عملهم وحياتهم المستقبلية حتى يكونوا قادرين على تشريف وطننا الحبيب مصر .

جدير بالذكر أن الحفل قد تضمن العديد من الفقرات الفنية والتثقيفية والتى كان لها مفعول السحر فى تفاعل الطلاب والحضور من أهالى الخريجين، لا سيما تقديم أغنية خاصة لشهداء الوطن مع حمل الخريجين للأعلام تضامنا ً مع شهداء الوطن الحبيب مصر .

حضر الحفل العديد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية من ضمنها د. محمد عطا وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث ود. أكرم خليفة بقسم المحاسبة ود . نور عبد الجليل مدير إدارة رعاية الشباب بالكلية و د . إسلام الطيب المعيد بقسم المحاسبة وعدد كبير من أهالى الخريجين وطلاب الجامعة من الكليات المختلفة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة