السيد البدوى يقرر وقف مستشاره الإعلامى بسبب تصريحاته عن قائمة "فى حب مصر"

الإثنين، 13 أبريل 2015 08:32 م
السيد البدوى يقرر وقف مستشاره الإعلامى بسبب تصريحاته عن قائمة "فى حب مصر" السيد بدوى
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، بيانًا منذ قليل، أكد فيه أن التقرير الذى أرسله اليوم المستشار الإعلامى لحزب الوفد إلى الصحف والمواقع الإلكترونية والخاص بلقاء رئيس الوفد مع شباب الحزب فى معسكرهم ببورسعيد تضمن عبارات مدسوسة، واقتطاع حوارات قديمة، وأضاف إليها المستشار الإعلامى من نفسه بعض الجمل.

وأكد رئيس حزب الوفد، فى بيانه، أن الوفد رئيسًا وأعضاءً يكنون كل الاحترام لكل من ورد اسمه فى التقرير المنشور اليوم فى المواقع الإلكترونية وأن الحوار الذى تم بين السيد البدوى وشباب الوفد كان حوارًا حول الاستعداد للانتخابات النيابية ونشاط الشباب فى المرحلة المقبلة والتحالفات الحزبية.

وأشار رئيس حزب الوفد، إلى أن الاتصال الذى تم بينه وبين رئيس الوزراء، لم يتعرض فيه رئيس الوزراء للانتخابات أو التحالفات من قريب أو بعيد، وفى كل لقاء بين رئيس الوفد ورئيس الوزراء يؤكد أن الدولة حريصة على نزاهة الانتخابات وحيدة الحكومة فى العملية الانتخابية وعبر رئيس الوزراء لرئيس الوفد أنه حريص كل الحرص أن تكون هذه الانتخابات علامة واضحة فى تاريخه بإجرائها على مستوى من الحيدة والنزاهة.

وأضاف البيان، أن رئيس الوفد أصدر قرارًا بوقف المستشار الإعلامى لحزب الوفد عن العمل وإحالته للتحقيق لإرساله هذا التقرير الصحفى الذى تضمن عبارات مدسوسة واقتطاع من حوارات قديمة .


موضوعات متعلقة..



- "فى حب مصر" تواجه السيد البدوى.. تصريحات رئيس "الوفد" تثير أزمة جديدة.. و"الجنزورى" يرفض الرد: لن أدخل فى سجال مع أحد.. وأسامة هيكل لـ"البدوى": "محدش ضربك على إيدك".. ومارجرت عازر: كلامك غير صحيح

- وحيد عبد المجيد: بيان الوفد لم يأت بجديد وتوقيته دليل على معوقات تواجه رئيسه








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة