5 أسباب تدفعك إلى فتح حساب بنكى

السبت، 11 أبريل 2015 06:13 ص
5 أسباب تدفعك إلى فتح حساب بنكى أموال ... أرشيفية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعامل مع البنوك أمر يراه البعض فى غاية الصعوبة ويحتاج إلى إجراءت كثيرة، ولكن فى حقيقة الأمر أن كل هذا كان فى القدم، فالوضع الأن فى غاية السهولة، ومن السهل على كل شخص أن يكون له حساب بنكى تعامل من خلاله، فى السطور التالية نقدم أسباب مقنعة تجعلك تُقبل على فتح حساب بنكى جديد بدلا من الاحتفاظ بأموالك فى المنزل.
1- دفع الفواتير تلقائيا
بدلا من أن تضطر شهريا إلى دفع الفواتير المستحقة بنفسك، وتبذل الوقت والمجهود، لكى تتمكن من سدادها، فالآن سيكون لديك حساب بنكى يسهل عليك مثل هذه الأمور.
2- الأمان
الكثير يفضل وضع أمواله فى المنزل على اعتبار أنه المكان الآمن والأفضل لحفظ الأموال، ولكن هذه الأفكار البالية مع الوقت أثبت عدم صحتها، فإن تكون أموالك فى بنك ستكون فى أمان أكثر مما تتخيل.
3- الحفاظ على راتبك
هناك فارق كبير بين أن تأخذ راتبك نقدا وأن يكون فى حساب لك فى أحد البنوك، فهذه الطريقة تجعلك تفكر بشكل مختلف وتدفعك فى بعض الأوقات إلى التوفير.
4- الإدارة الجيدة
ستقدر على إدارة أموالك بشكل جيد، خصوصا أنه من الممكن أن تحصل على تقرير شهرى عن حسابك من خلال الإنترنت، ولا تضطر هنا إلى الذهاب للبنك للتأكد أو الوصول إلى معلومة ما.
5- الحصول على فوائد
إذا كنت تحصل على راتبك نقدا أو تحتفظ بأموالك فى المنزل، بالتأكيد لن تقدر على الاستفادة منه، وبالتالى لن تحصل على الفوائد والعائد المادى الذى سيتوفر لك فى حالة وضع أموالك فى بنك.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة