خالد صلاح

طلاب بـ"حلوان" يطالبون بعودة "الطفطف" داخل الحرم الجامعى

الأربعاء، 01 أبريل 2015 04:22 ص
طلاب بـ"حلوان" يطالبون بعودة "الطفطف" داخل الحرم الجامعى جامعة حلوان
كتب هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب عدد من طلاب جامعة حلوان، بعودة "الطفطف" مرة أخرى للحرم الجامعى، لتسهيل تحركاتهم داخل الحرم الجامعى، حيث إن الحرم الجامعى بعين حلوان يصل إلى 20 فدانا، وتنقلاتهم داخل الحرم أصبحت صعبة لدرجة كبيرة، حسب قولهم.

وعادت فكرة "الطفطف" لأذهان الطلاب مع قرب فترة الامتحانات، وتأخرهم فى الوصول إلى اللجان، بسبب طول المسافة بين الباب الرئيسى واللجان التى من المقرر إجراء الامتحانات فيها.

وقال أحمد فتحى، طالب بالفرقة الثالثة بكلية الحاسبات والمعلومات، إنه يجب على إدارة الجامعة توفير وسيلة تنقلات داخل الجامعة خلال فترة امتحانات نهاية العام، مطالبا بعودة "الطفطف" مرة أخرى لتسهيل التنقلات داخل الحرم الجامعى، خاصة أن فترة الامتحانات المقبلة ستكون درجة الحرارة مرتفعة بفصل الصيف.

وأضاف محمد مصطفى، الطالب بالفرقة الثانية بكلية التجارة وإدارة الأعمال، أنه يعانى من التنقل داخل الجامعة بسبب ابتعاد الباب الرئيسى عن قاعات الامتحانات، مطالبا بتوفير وسيلة تنقل داخل الجامعة، مقترحا أن يكتب على "الطفطف" جملة تحيا مصر.

ومن جانبه قال مصدر مسئول بجامعة حلوان، إنه على الطلاب تقديم مقترح بذلك إلى رئيس الجامعة الدكتور ياسر صقر، حيث إن مثل هذا الأشياء تحتاج الى اتفاقيات وتأمين من قبل الأمن الإدارى، لذلك يحتاج إلى دراسة كبيرة لتأمين وسيلة تنقل مثل "الطفطف".



مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مساء

جامعة ضربة الشمس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة