ريال مدريد يعانى "هجوميًا" أمام تألق ليونيل ميسى

الإثنين، 09 مارس 2015 04:09 م
ريال مدريد يعانى "هجوميًا" أمام تألق ليونيل ميسى ثلاثى ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتراجع أرقام نادى ريال مدريد الإسبانى بشكل كبير منذ بداية هذا العام، بسبب تراجع مستوى عدد من اللاعبين فى مقدمتهم كريستيانو رونالدو وجاريث بيل، بالإضافة إلى لعنة الإصابات التى طاردت عدد من اللاعبين المؤثرين فى الفريق أبرزها إصابة المدافع سيرجيو راموس، ولوكا مودريتش وجيمس رودريجيز.

من جانبه، أظهر الأرجنتينى ليونيل ميسى، مهاجم برشلونة الإسبانى، مدى العقم الهجومى لريال مدريد فى 2015، حيث تفوق البرغوث الأرجنتينى على ثلاثى ريال مدريد، كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وجاريث بيل، من حيث عدد الأهداف التى سجلها هذا العام فى جميع البطولات.

ميسى يتفوق على خط هجوم الريال "BBC"


ثلاثى ريال مدريد "BBC" سجل 15 هدفًا هذا العام حتى الآن، بواقع بواقع 7 أهداف لرونالدو، و5 لبنزيمة و3 لجاريث بيل، بينما تفوق عليهم ميسى بفارق 3 أهداف، حيث سجل المهاجم الأرجنتينى 18 هدفًا هذا العام بواقع 15 هدفًا فى الليجا و3 فى كأس ملك إسبانيا، كان أخرها الهاتريك الذى سجله فى مرمى رايو فاليكانو، أمس الأحد، بالدورى الإسبانى ليقود البارسا للفوز فى المباراة (6-1).

ريال مدريد يسجل 24 هدفًا فقط هذا العام


ويقدم ريال مدريد أسوأ مستوياته منذ بداية هذا العام، حيث لم يكن الفريق الملكى فى أفضل حالاته، إذ سجل الفريق بأكمله 24 هدفًا فى 14 مباراة خاضها بجميع المسابقات بمعدل ضعيف (1.71 هدفًا) كل مباراة، من بينهم 15 هدف للثلاثى رونالدو وبنزيمة وجاريث بيل.



أخبار متعلقة..


كريستيانو رونالدو يُحقق رقم "مُرعب" بعد الخسارة أمام بيلباو

أخبار الدورى الإسبانى اليوم الأحد 8/3/2015

جاريث بيل السبب وراء رغبة اليونايتد ببيع "دى ماريا"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة