كريستيانو رونالدو يُحقق رقم "مُرعب" بعد الخسارة أمام بيلباو

الأحد، 08 مارس 2015 02:49 م
كريستيانو رونالدو يُحقق رقم "مُرعب" بعد الخسارة أمام بيلباو كريستيانو رونالدو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يزداد تراجع البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، يومًا بعد الأخر، خاصة منذ بداية العام الجارى 2015، وبالطبع تراجع مستواه أثر بشكل كبير على الفريق الملكى، فهو يعتبر تميمة الحظ والفوز للريال فى كثير من المباريات.

كريستيانو رونالدو لم يسدد على المرمى إلا فى 4 مباريات من أصل أخر 8



كشفت صحيفة "أس" الإسبانية، عن رقم "مُرعب" يبين مدى الانهيار الذى وصل إليه كريستيانو رونالدو، هذا العام، فهو لم ينجح فى التسديد على مرمى الفرق المنافسة خلال 4 مباريات من أصل أخر 8 مباريات خاضها الريال فى الدورى الإسبانى "الليجا"، أمام أندية إسبانيول وأتليتيكو مدريد وقرطبة وأتليتيك بيلباو، فيما لم ينجح كريستيانو رونالدو بالتسجيل إلا 4 أهداف فقط فى الـ8 مباريات.

ويعتبر هذا الرقم غريب على كريستيانو رونالدو المعروف عنه بأنه أكثر لاعبى الليجا تسديدًا على المرمى حتى لو لم يسجل أهداف، وهو يبرز ويجسد بشكل قوى التراجع المخيف للاعب البرتغالي.

مباراة أتليتيك بيلباو، أمس السبت، والتى خسرها ريال مدريد، بهدف دون رد، أظهرت مدى تواضع مستوى أداء الفريق بشكل عام وكريستيانو رونالدو بشكل خاص، حيث كان "صاروخ ماديرا" عبئًا على الفريق، قدم أداء باهت كما كان عاجزًا حتى فى التواصل مع زملائه.

"سان ماميس" عقدة كريستيانو رونالدو "الرابعة"



يذكر أن ملعب أتليتيك بيلباو الجديد "سان ماميس" أصبح الملعب رقم 4 الذى يفشل كريستيانو رونالدو بالتسجيل من بين 51 ملعبًا خاض مباريات عليهم مع ريال مدريد.


أخبار متعلقة..


كريستيانو رونالدو يستقر عاطفياً عبر بوابة "المكسيك"

كريستيانو رونالدو يفشل فى تسجيل "هدف" من 51 ركلة حرة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة