"Auto Gear" أول برنامج تعليم صيانة وقيادة السيارات "أون لاين"

الإثنين، 09 مارس 2015 04:02 م
"Auto Gear" أول برنامج تعليم صيانة وقيادة السيارات "أون لاين" كمال الشاهد أثناء تعليم مبادئ القيادة
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"حجة البليد انتظار فرص العمل" تجسد هذه المقولة المبدأ الذى اتخذه كمال الشاهد، الشاب العشرينى، الذى قرر أن يخلق فرصة عمل بمهنة الإعلام التى أحبها منذ نعومة أظافره، دون انتظار موافقة القنوات الفضائية أو حتى روتين الشركات الحكومية بعدما قرر أن يكون رئيس قناة نفسه.
كمال الشاهد أثناء تعليم مبادئ القيادة- 2015-03 - اليوم السابع

كمال الشاهد أثناء تعليم مبادئ القيادة



حبه للسيارات وتعلمه القيادة من عمر 8 سنوات وتعلقه بمهنة الإذاعة وتقديم البرامج كانا كافيان لدفعه لإطلاق قناته وبرنامجه الخاص على "يوتيوب"، والذى تميز به عن غيره، كونه أول برنامج لعرض إمكانيات السيارات وتعليم مبادئ صيانتها، وأول قواعد القيادة أون لاين.

"Auto Gear حلمى اللى انتظرت كتير علشان يتحقق، فقررت أحققه بنفسى وأغير الواقع".. هكذا بدأ كمال الشاهد صاحب فكرة البرنامج ومقدمه حديثه لـ"اليوم السابع"، واصفا الصعوبات التى مرّ بها لتحقيق حلمه ساردا أهم التفاصيل التى تميز برنامجه عن غيره: من صغرى كنت أميل إلى ألعاب السيارات وأعشق فكرة فكها وتركيبها، كما كانت تستهوانى فكرة الوقوف أمام المرأة وكإنى مذيعا، وكلما كبرت كبر معى حلمى فى العمل فى مجال الميديا، وعلى الرغم من تخرجى من كلية التجارة إلا إنى أصريت على استكمال مشوارى وقدمت فى كذا قناة فضائية.
أول برنامج تعليم صيانة السيارات أون لاين- 2015-03 - اليوم السابع

أول برنامج تعليم صيانة السيارات أون لاين



وتابع: ولأن الشغل فى الميديا كالعادة محتاج واسطة خرجت برا الإطار وبقيت رئيس قناة نفسى، وأطلقت قناة على "اليوتيوب" عرضت فيها أول برنامج أون لاين يعرض موديلات السيارات وإمكانياتها من الداخل والخارج وكل المعلومات عنها، بالإضافة لتعليم قواعد القيادة والصيانة لغير المحترفين اللى ستضمنها محتويات الحلقات القادمة، وبفضل الله المشاهدة وصلت 4000 فيو، وده فى حد ذاته يعكس مدى إقبال الناس على الفكرة".
جانب البرنامج- 2015-03 - اليوم السابع

جانب البرنامج












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة