مواصفات تابلت سونى Xperia Z4 الأخف والأنحف حتى الآن

الأحد، 08 مارس 2015 04:02 م
مواصفات تابلت سونى Xperia Z4 الأخف والأنحف حتى الآن سونى Xperia Z4
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت سونى للاتصالات عن أحدث جهاز لوحى لها وهو سونى Xperia Z4 الأنحف والأخف فى فئتها بالعالم، ويأتى مع مواصفات عالية ومستويات غير مسبوقة من الترفيه تضع تعريفًا جديدًا لمعايير عالم الأجهزة اللوحية .

مواصفات تابلت Xperia Z4 ..


الجهاز يأتى مع شاشة عالية الدقة بقياس 10.1 بوصة مع دقة عرض 2K وأداء فائق السرعة مع عمر البطارية يصل إلى 17 ساعة تشغيل متواصلة للأفلام، والجهاز اللوحى الجديد Xperia Z4 يعمل بنظام الأندرويد، كما أن التابلت الجديد مزود بأعلى مستويات الجودة لتقنية الصوت مع مكبرات أمامية تتمتع بجودة وعمق الصوت فائقة .

كاميرا تابلت سونى Xperia Z4..


يأتى الجهاز اللوحى Xperia Z4 مع كاميرا أساسية بدقة تبلغ 8 ميجا بكسل، وتقنيات الكاميرا الرائدة من سونى والتى تضمن التقاط أفضل الصور فى مختلف أنواع الإضاءة حتى الخافتة، وكاميرا أمامية بزاوية واسعة 5.1 ميجا بكسل مثالية لالتقاط صور السلفى ومكالمات الفيديو، و الجهاز يقدم ميزة PS4™ Remote Play3 لتتمكن من الاستمتاع بألعاب PlayStation® 4 أينما كنت.

معالج تابلت سونى Xperia Z4 ..


التابلت الجديد يأتى بالمعالج الرقمى الثمانى النواةQualcomm Snapdragon 810 octa-core 64-bit الذى يعد الأسرع فى العالم، وهو يمكنك تحميل الملفات فى ثوان معدودة والتمتع بمشاهدة مقاطع الفيديو بصورة متواصلة، والذاكرة الداخلية للجهاز Xperia Z4 بسعة 32 جيجابايت.

تصميم تابلت سونى Xperia Z4..


جهاز سونى اكسبريا Z4 يأتى بتصميم أنيق يبرز أدق التفاصيل، وهو يعد الجهاز اللوحى الأنحف والأخف فى العالم، حيث تبلغ سماكته 6.1 ملم ووزن أقل من 396 جراما، كما أنه مضاد للماء ومحمى ضد الغبار بالكامل وفق معايير IP68 وIP65، مما يمكنك من استخدامه فى كافة الظروف فى الداخل والخارج أو حتى قرب حوض السباحة.

وقال دينيس فان شى، نائب الرئيس الأول للمبيعات والتسويق لدى سونى للاتصالات أنه نظراً للنجاح الكبير الذى حققته أجهزة سونى اللوحية Xperia Z2 أرادت الشركة أن تقدم كافة المزايا المدهشة التى تمتعت بها وأحبها المستخدمون فى جهاز جديد مطور ومحسن وهو Xperia Z4، وأضاف أن العملاء يقدرون الابتكار والتطوير خاصة إذا كان يقدم قيمة حقيقية إلى حياتهم، لذا حرصت سونى فى تصميم أجهزة Xperia Z4 على اعتماد كافة الخصائص التى تعكس أسلوب حياتهم.


موضوعات متعلقة ..


Sony Xperia Z4 اللوحى متاح فى أوروبا بـ559 يورو بداية من يونيو

بالصور.. سونى تعلن رسميا عن تابلت Xperia Z4 الأنحف فى العالم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة