برشلونة يستغل سقوط ريال مدريد وينقض على صدارة الليجا.. ميسى ملك الهاتريك متفوقًا على رونالدو.. الصراع يحتد بين قطبى الكرة الإسبانية فى آخر 12 جولة.. ودفاع الفريق الملكى فريسة سهلة للثلاثى الكتالونى

الأحد، 08 مارس 2015 05:21 م
برشلونة يستغل سقوط ريال مدريد وينقض على صدارة الليجا.. ميسى ملك الهاتريك متفوقًا على رونالدو.. الصراع يحتد بين قطبى الكرة الإسبانية فى آخر 12 جولة.. ودفاع الفريق الملكى فريسة سهلة للثلاثى الكتالونى برشلونة
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح فريق برشلونة فى استغلال سقوط ريال مدريد غريمه التقليدى وعدوه اللدود أمام أتليتك بيلباو بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدورى الإسبانى بفوز عريض على ضيفه رايو فاليكانو 6/1 فى اللقاء الذى جمع الفريقين اليوم وانتهى منذ قليل ليخطف البرسا الصدارة من الريال بفارق نقطة واحدة برصيد 62 نقطة.

ميسى يراوغ حارس مرمى فاليكانو - 2015-03 - اليوم السابع

ميسى يراوغ حارس مرمى فاليكانو



شهدت المباراة تألق نجم برشلونة الأول الأرجنتينى ليونيل ميسى الذى أحرز ثلاثية "هاتريك" وتساوى مع البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد فى صدارة هدافى "الليجا" بـ30 هدفًا لكل لاعب، ليشهد الدورى الإسبانى بداية جديدة لصراع اللاعبين على لقب الهداف من جديد مع ترقب عشاق الساحرة المستديرة لإثارة ومتعة جديدة كما اعتاد النجمان خلال السنوات الأخيرة.


شاهد أهداف مباراة برشلونة ورايو فاليكانو



ليونيل ميسى يتفوق على كريستيانو رونالدو



تفوق ليونيل ميسى على كريستيانو رونالدو فى الثلاثيات "هاتريك" فى الدورى الإسبانى، حيث وصل ميسى للهاتريك رقم 24 مقابل 23 هاتريك لرونالدو، كما اعتلى النجم الأرجنتينى قائمة الأكثر تسجيلاً للثلاثيات فى تاريخ الكرة الإسبانية فى جميع المسابقات بإسبانيا ووصل للهاتريك رقم 32 متفوقًا على تيلموا زارا أسطورة نادى أتليتك بيلباو وصاحب الـ31 "هاتريك"، بالإضافة إلى أسطورة ريال مدريد ألفريد ودى ستيفانو صاحب الـ28 هاتريك، والبرتغالى كريستيانو رونالدو الذى سجل 27 هاتريك مع ريال مدريد.


شاهد سقوط ريال مدريد أمام أتليتك بيلباو



الليجا يشتعل فى آخر 12 جولة



يتبقى 12 جولة على ختام الدورى الإسبانى وبفوز برشلونة وخسارة الريال بالجولة الـ26 وتقدم "البلوجرانا" فى لائحة ترتيب الدورى الإسبانى بفارق نقطة عن "الميرينجى" لتشهد المسابقة صراعًا جديدًا، خاصة عندما يلتقى الفريقان على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدورى الإسبانى والذى سيخوضه العملاق الكتالونى بهدف الثأر من الخسارة فى الدور الأول 3/1 على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" ليصبح لقاء "الكلاسيكو" القادم مؤشرًا كبيرًا لتتويج الفائز بالمباراة بلقب الدورى الإسبانى.

دفاع ريال مدريد فريسة سهلة لبرشلونة



وبعد مرور 26 جولة من الدورى الإسبانى، نجح برشلونة فى الفوز فى 20 مباراة وتعادل مرتين وخسر 4 لقاءات، ولديه 76 هدفًا، واستقبلت شباكه 16 هدفًا، وحصد 62 نقطة.

أما ريال مدريد فقد فاز فى 20 مباراة وتعادل مرة واحدة وخسر 5 لقاءات وسجل 75 هدفًا، واستقبلت شباكه 24 هدفًا، وحصد 61 نقطة.


<br/>موضوعات متعلقة - 2015-03 - اليوم السابع

لويز سواريز يفتتح التسجيل أمام رايو فاليكانو



تؤكد هذه الأرقام أن ريال مدريد يعانى كثيرًا فى خط الدفاع المتذبذب فى المستوى والذى يتسبب فى استقبال الفريق الملكى لأهداف كثيرة مقارنة بمنافسه وغريمه التقليدى برشلونة، وهو الأمر الذى سيهدد الريال على ملعب "كامب نو" فى طل تألق الثلاثى الخطير للبرسا المتمثل فى الأرجنتينى ليونيل ميسى والأوروجوريانى لويس سواريز بالاضافة إلى الداهية البرازيلية نيمار.



أخبار متعلقة..


بالفيديو.. برشلونة يسحق فاليكانو بسداسية ويخطف صدارة "الليجا" من الريال

ميسى يحطم رقم جديد لـ"زارا" ويصبح "ملك الهاتريك"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة