بالفيديو.. برشلونة يسحق فاليكانو بسداسية ويخطف صدارة "الليجا" من الريال

الأحد، 08 مارس 2015 03:03 م
بالفيديو.. برشلونة يسحق فاليكانو بسداسية ويخطف صدارة "الليجا" من الريال برشلونة يخطف صدارة الدورى
كتب - أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سحق برشلونة ضيفه رايو فاليكانو بستة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدورى الإسبانى.



ميسى يعادل رونالدو في صدارة الهدافين


جاء هدف التقدم عن طريق الأوروجوياني لويس سواريز في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، ثم أضاف جيرارد بيكيه الهدف الثاني في الدقيقة 49 ثم جاء الأرجنتيني ليونيل ميسي بالهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 56 ثم أضاف ميسي الهدف الرابع للبرسا والثاني له خلال المباراة في الدقيقة 63، ثم أحرز ليونيل هدفه الثالث "هاتريك" في الدقيقة 68، وجاء هدف فاليكانو الوحيد عن طريق ألبرتو بوينو من ركلة جزاء في الدقيقة 81، بذلك يصبح ميسي صاحب الـ24 هاتريك في الدوري الاسباني، ويتعادل مع رونالدو في صدارة الهدافين بـ30 هدفا، واختتم سواريز السداسية في الدقيقة 90.



الريال يتنازل عن الصدارة لبرشلونة


بهذه النتيجة، خطف برشلونة صدارة "الليجا" من غريمه التقليدي ريال مدريد برصيد 62 نقطة، بعد أن خسر الفريق الملكي أمس من أتليتك بيلباو بهدف دون رد، وسط تراجع واضح لمستوى البرتغالي كريستيانو رونالدو اللاعب الأفضل في العالم لعام 2014 ، ليتأثر الريال بهذا التراجع ويفقد صدارة "الليجا" لبرشلونة، بينما استقر رياو فاليكانو عند المركز الـ11 برصيد 29 نقطة.








أخبار متعلقة..


برشلونة يسعى للانقضاض على صدارة "الليجا".. مواجهة "نارية" بين أتليتيكو مدريد وفالنسيا.. نابولى يستضيف الإنتر بـ"الكالتشيو".. وليفربول يتطلع لمواصلة المشوار فى الكأس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed tv

عربي

الجزيرة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة