5 خطوات لتحديد أفضل مكان سرى فى غرفتك

السبت، 07 مارس 2015 04:18 ص
5 خطوات لتحديد أفضل مكان سرى فى غرفتك تجنب الأماكن الواضحة عند إخفاء شىء مهم
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كلنا نحتاج إلى بعض الخصوصية طوال الوقت، ولدى كل منا بالتأكيد شىء قيّم سواء معنوى أو مادى، يخشى ضياعه ويحتاج إلى حفظه فى مكان سرى وآمن فى غرفته، إما لحمايته من أى هجوم محتمل للصوص، أو لحماية خصوصيته أو لحفظ هذا الشىء القيّم بعيدًا عن أيدى الأطفال، فكيف تختار المكان المناسب لحفظ مقتنياتك أو أوراقك الهامة بعيدًا عن العيون؟

موسوعة "ويكى هاو" تكشف فى 5 خطوات طريقة تحديد المكان السرى الأفضل فى غرفتك، ففى البداية يجب أن تستبعد الأماكن الواضحة التى يبدأ أى شخص البحث فيها، مثل تحت الأثاث أو فى الأدراج والخزائن والصناديق.

الخطوة الثانية هى أن تحاول البحث فى غرفة شخص آخر، وتلاحظ أى الأماكن نظرت إليها أولاً؟ ولا تخفى الأشياء الخاصة بك فى مثل هذه الأماكن.

الخطوة الثالثة هى خلق أماكن اختباء وهمية، كأن تضع صناديق بعيدة عن العين وتبدو وكأنك تحاول إخفاءها، وضع فيها أشياء وهمية كأوراق عادية أو أشياء غير قيمة.

الخطوة الرابعة هى أن تجعل مكان الاختباء بسيطا وغير لافت للنظر لأن هذا يجعله مكشوفًا.

أما الخطوة الأخيرة فهى اختبار المكان الآمن، يمكنك اللجوء إلى صديق تثق به وتجعله يبحث فى غرفتك عن المكان الذى تخفى فيه أغراضك الخاصة وإذا لم يتمكن من العثور عليه تعرف أنك وأسرارك بأمان، أما إذا نجح فى العثور عليها فجرب أن تخلق بنفسك مكانا آمنا، كأن تصنع تجويفًا فى كتاب أو تخفى خزانة فى أحد جدران الغرفة وتغطيها بملصق.


موضوعات متعلقة:
بالفيديو والصور.. قفل ذكى لحماية منزلك وممتلكاتك من السرقة











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة