أكرم القصاص - علا الشافعي

النجار وشقيقته المتورطان فى قتل والدهما وإشعال النار فى جثته بالعمرانية يعترفان بارتكاب الحادث بسبب بخل المجنى عليه.. ويمثلان الجريمة وسط حراسة أمنية مشددة.. ويؤكدان: أحرقنا الجثة للإفلات من العقوبة

الجمعة، 06 مارس 2015 11:04 ص
النجار وشقيقته المتورطان فى قتل والدهما وإشعال النار فى جثته بالعمرانية يعترفان بارتكاب الحادث بسبب بخل المجنى عليه.. ويمثلان الجريمة وسط حراسة أمنية مشددة.. ويؤكدان: أحرقنا الجثة للإفلات من العقوبة المتهمون
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجرد نجار وشقيقه من مشاعر الإنسانية والرحمة وارتكبا جريمة بشعة راح ضحيتها والدهما "القعيد" العاجز عن الحركة معللين سبب ارتكابهما الحادث لكون والدهما بخيلا ويرفض الإنفاق عليهما، حيث سددا له 12 طعنة بأنحاء جسده ثم سكبا البنزين على جثته وأشعلا النار بها وأدعيا عقب ذلك أن ماسا كهربائيا تسبب فى نشوب الحريق، وأن والدهما تفحمت جثته نتيجة عجزه عن الهرب من محاصرة النيران له، إلا أن ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة تمكنوا من كشف مخطط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة، فتم تحرير محضر بالواقعة وأحيلا إلى النيابة التى باشرت التحقيق.

تفاصيل الجريمة..


بدأت تفاصيل الجريمة بتلقى غرفة النجدة بلاغا بنشوب حريق بشقة بمنطقة العمرانية، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة وتمكنوا من السيطرة على الحريق الذى أسفر عن مصرع "ط.ص" نتيجة تفحم جثته كاملة بسبب محاصرة النيران له.

وبإجراء المعاينة تبين للعميد على عامر رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، أن المجنى عليه مصاب بعجز كامل "قعيد"، ويستخدم "كرسى متنقل" فى الحركة، وبسؤال ابنه "إ" البالغ من العمر 20 عاما ويعمل نجارا أكد أن والده كان بالشقة بمفرده وقت نشوب الحريق، مما أسفر عن وفاته، وأن ماسا كهربائيا تسبب فى اندلاع النيران.

التقرير الطبى عن الواقعة..


وبالرغم من قيام مفتش الصحة بتوقيع الكشف الطبى على المتوفى وذكر فى تقريره عدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة، إلا أن رجال المباحث ساورهم الشك فى وجود شبهة جنائية وراء نشوب الحريق.

ومن خلال تكثيف التحريات تبين للعقيد مدحت فارس مفتش مباحث غرب الجيزة، والمقدم عبد الحميد السبكى رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية، أن ابن المتوفى وشقيقته "ا" البالغة من العمر 14 عاما كانا على خلاف دائم مع والدهما المتوفى بسبب اتهامهما له بالبخل وعدم إنفاقه عليهما وأنهما تورطا فى قتله. وبإعداد كمين لهما تمكن الرائدان محمد طارق وحسام العباسى معاونا مباحث قسم شرطة العمرانية من القبض على المتهم وشقيقته.

اعترافات المتهمين..


وبمواجهتهما اعترفا بقتل والدهما، حيث ذكر المتهم أن والده قام ببيع قطعة أرض وحصل على مبلغ 25 ألف جنيه، وأنه وشقيقته قررا قتله، فطعناه 12 طعنة حتى فارق الحياة، ثم قام بسكب البنزين على جثته، وخرجت شقيقته من الشقة بحجة تبديل أسطوانة الغاز، ثم أشعل النار بالجثة والشقة لإخفاء معالم الجريمة، وقفز من نافذة الشقة لعقار مجاور، واعترف المتهمان أنهما ادعيا أن ماسا كهربائيا تسبب فى نشوب الحريق للهرب من العقوبة.

وأضاف المتهمان أنهما استوليا على مبلغ 25 ألف جنيه المقابل الذى حصل عليه والدهما لقطعة الأرض التى باعها قبل قتله وادعيا أن النقود احترقت فى الحريق الذى شب بالشقة.

تمثيل الجريمة..


وأخطر اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة الذى أحال المتهم وشقيقته إلى النيابة حيث استمر التحقيق معهما عدة ساعات ثم تم اقتيادهما لتمثيل الجريمة بالمكان الذى شهد الحادث وسط حراسة أمنية مشددة، وأمرت النيابة بحجزهما على ذمة التحقيق.


أخبار متعلقة:


عامل وشقيقته يقتلان والدهما بـ12طعنة ويحرقان جثته بالعمرانية بسبب البخل








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمس الأول

يجب التحقيق مع مفتش الصحة لإهمالة فى عملة !

ولولا شك رجال المباحث لأفلت المجرمين من العقاب !

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال القدس المحتله

هل تعلموا ان دعوة الاب على الابن مستجابه اكثر من دعوة الام

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم المشطاوي

123456

حسبي الله ونعم الوكيل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة