مفاجآت فى قضية "زينة وعز".. الفنانة تحضر لأول مرة بصحبة طفليها أمام القاضى.. تدعى على دفاع المتهم: "حسبى الله ونعم الوكيل ويقعد فى عيالكم".. دفاع "عز" يتنحى عن القضية.. والمحكمة تقرر التأجيل لـ26 مارس

الخميس، 05 مارس 2015 02:34 م
مفاجآت فى قضية "زينة وعز".. الفنانة تحضر لأول مرة بصحبة طفليها أمام القاضى.. تدعى على دفاع المتهم: "حسبى الله ونعم الوكيل ويقعد فى عيالكم".. دفاع "عز" يتنحى عن القضية.. والمحكمة تقرر التأجيل لـ26 مارس زينة
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استكملت محكمة الأسرة بمدينة نصر اليوم، الخميس، برئاسة المستشار رفيق السعدى، دعوى إثبات النسب المقامة من الفنانة زينة ضد أحمد عز.

وحضرت الفنانة زينة لمحكمة مدينة نصر، واصطحبت طفليها التوأم عز الدين وزين الدين إلى قاضى الأسرة، وطلبت منه سرعة الفصل فى الدعوى، بسبب معاناتها جراء عدم قدرتها على استخراج شهادات الميلاد لطفليها، وعدم قدرتها على علاجهما، مؤكدة أن حالتهما الصحية أصبحت سيئة وفى تدهور، لعدم قدرتها على استخراج أوراق لعلاجهما. وأضافت الفنانة زينة، فى أقوالها أمام قاضى الأسرة، أنها تتعرض لتهديدات وحملة سب.

دفاع عز يتنحى عن الدفاع عنه


على الجانب الآخر قدم دفاع الفنان أحمد عز صورة من إنذار موكله، يفيد بتنحيه عن الدفاع عنه وإلغاء التوكيل الخاص به، معتبراً أنه منسحب من الدفاع عن عز، بينما طالب المحامى رمضان أبو زيد، دفاع عز، برد المحكمة وتنحى القاضى عن نظر الدعوى، بعدما قدم طلب رد أمام محكمة الاستئناف لرده، وطالب محامى زينة محمد الدكر بحجز الدعوى للحكم، ورفض طلب الرد الذى تقدم به محامى زينة بعدما أغلق باب المرافعات.

فيما حدثت مشادة كلامية بين الفنانة زينة ودفاع الفنان أحمد عز أثناء خروجها من قاعة محكمة الأسرة، وظلت زينة تردد "حسبى الله ونعم الوكيل فيكم.. ويقعدلكم فى عيالكم".

وقررت محكمة الأسرة بمدينة نصر، برئاسة المستشار رفيق السعدى، تأجيل دعوى إثبات النسب، المقامة من الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز، لجلسة 26 مارس، لحين الفصل فى طلب الرد المقدم من دفاع أحمد عز أمام محكمة الاستئناف.

زينة تطالب بسرعة الحكم


وبجلسة اليوم الخميس، طلبت زينة التى حضرت الجلسة من المستشار رفيق السعدى رئيس المحكمة، بسرعة الحكم فى الدعوى حتى تتمكن من استخراج شهادات ميلاد لعلاج طفليها الذين يعانون من حالة صحية سيئة. وأضافت فى أقوالها أمام قاضى المحكمة، إلى أن خصمها يحاول مد أكبر وقت فى القضية دون الفصل فيها، وأنه يتم سبها عبر وسائل الإعلام، لافتة إلى أنها غير قادرة على استخراج شهادات الميلاد أو استخراج الأوراق اللازمة لعلاج أبنائها فى المستشفيات ولا تستطيع السفر بهم للخارج، لتغادر بعدها على الفور.

محامى زينة يطالب باستخراج تقرير لتتبع مكالمات عز


ومن جهته أكد عاصم قنديل، محامى الفنانة زينة، أنه طالب بحجز الدعوى للحكم، لافتاً أن هيئة الدفاع تقدمت بطلب لهيئة المحكمة للسماح لهم باستخراج تقرير تتبع لمكالمات الفنان عز يوم حدوث الزواج.

وأضاف، أنه سيتم استدعاء الشهود الذين تواجدوا فى ذلك اليوم الذى تدعى فيه زينة زواج عز لها فيه بعقد عرفى. ومن المقرر أن تتخذ المحكمة شأنها بخصوص القضية عقب تغيب "عز" عن إجراء تحليل البصمة الوراثية "DNA" لثلاث جلسات متتالية. وفى السياق نفسه، طالب دفاع أحمد عز رد هيئة المحكمة، وسوف تتخذ المحكمة قرارها عقب انتهاء الجلسة.


موضوعات متعلقة:


زينة لدفاع أحمد عز: "حسبى الله ونعم الوكيل فيكم.. ويقعد فى عيالكم"

محامى الفنان أحمد عز يتنحى بقضية النسب وزينة تحضر بطفليها لأول مرة











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام

الله يرحمك يا عبدالمنعم يامدبولي

عدد الردود 0

بواسطة:

الكابتن

المعادى

مرتضى منصور دبسه وخلع

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد احمد

ما العلاقة بين شهادة الميلاد والعلاج

عدد الردود 0

بواسطة:

عزمي خشبه

شكرا محمد إبراهيم

عدد الردود 0

بواسطة:

ادهم

العلاقة بين العلاج وشهادة الميلاد

عدد الردود 0

بواسطة:

ماجد

كلام متناقض

عدد الردود 0

بواسطة:

هاله

الغلط مشترك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة