ميسى تغيب عن مواجهة السلفادور بسبب ورم فى القدم

الأحد، 29 مارس 2015 02:07 م
ميسى تغيب عن مواجهة السلفادور بسبب ورم فى القدم ميسى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف تاتا مارتينو، المدير الفنى لمنتخب الأرجنتين، عن حقيقة الإصابة التى يعانى منها المهاجم ليونيل ميسى، والتى أثارت جدلًا كبيرًا فى الأيام الماضية، نظرًا للغموض حول حقيقة هذه الإصابة.
كان ليونيل ميسى مهاجم فريق برشلونة الإسبانى قد غاب عن مباراة منتخب التانجو الودية ضد السلفادور، أمس السبت، والتى انتهت بفوز منتخب بلاده بهدفين نظيفين.

من جانبه، أوضح تات مارتينو إصابة ليونيل ميسى قائلًا، "الأشعة التى خضع لها اللاعب، وكذلك الأطباء، أكدوا عدم معاناته من أى شىء، ولكنه غاب عن مواجهة السلفادور بعدما تبين وجود ورم فى قدمه".

وأضاف المدير الفنى السابق لفريق برشلونة، "لن نغامر بإشراك ليونيل ميسى، ولن يلعب إلا إذا كنا متأكدين من صحته رغم أهميته البالغة للمنتخب".

فى ذات السياق، أصرت التقارير فى الصحافة الأرجنتينية على أن ميسى تعرض للإصابة خلال مشاركته فى مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد، مطلع الأسبوع الماضى فى الدورى الإسبانى، والتى انتهت بفوز البارسا (2-1)، وتوقعت غياب البرغوث الأرجنتينى عن الملاعب فترة طويلة.

ومن المتوقع غياب ميسى عن المواجهة الودية الثانية ضد الإكوادور والمحدد لها الأربعاء المقبل، إذا استمرت معاناة اللاعب من الإصابة.


أخبار متعلقة..


- ميسى يلتقط صورًا تذكارية مع نجوم الرياضة الأمريكية

- ميسى مُهدد بالغياب عن التانجو فى وديتى السلفادور والإكوادور








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة