ميسى مُهدد بالغياب عن التانجو فى وديتى السلفادور والإكوادور

الجمعة، 27 مارس 2015 02:12 م
ميسى مُهدد بالغياب عن التانجو فى وديتى السلفادور والإكوادور ليونيل ميسى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت الصحافة الإسبانية، عن كذب إدعاءات الاتحاد الأرجنتينى بشأن إصابة المهاجم ليونيل ميسي، حيث نفى منتخب التانجو معاناة اللاعب من أى إصابة فى الوقت الذى تشير فيه الأمور إلى صعوبة مشاركة اللاعب فى مباراة السلفادور الودية والمحدد لها، غدًا السبت، فى الولايات المتحدة الأمريكية.

ميسى غاب عن تدريبات الارجنتين


وفقًا لصحيفتى "سبورت" و"إلموندو ديبورتيفو"، فإن ليونيل ميسى لم يتدرب مع منتخب الأرجنتين أمس بسبب الإصابة، وهذا يدق جرس الإنذار من جديد حول إصابة البرغوث الأرجنتيني.

شكوك حول مشاركة ميسى أمام الاكوادور


أضافت الصحيفتان المقربتان من اسوار نادى برشلونة أن ميسى لا يبدو جاهزًا لمواجهة السلفادور وقد يغيب أيضًا عن مباراة الإكوادور الودية المحدد لها يوم الأربعاء المقبل، وأوضحت الصحيفتان فى نفس الوقت أن إصابة المهاجم الأرجنتينى ليست سيئة وإنما إصابة عادية تعرض لها خلال مواجهة الكلاسيكو الأخيرة ضد ريال مدريد والتى انتهت بفوز البارسا (2-1)، الأحد الماضى.

فى ذات السياق، كانت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية قد أكدت على إصابة ليونيل ميسى قبل يومين والتى تعرض لها فى الكلاسيكو، مشيرة إلى صعوبة مشاركة اللاعب مع المنتخب الأرجنتينى فى مباراتى السلفادور والإكوادور، حيث يحتاج المهاجم الأرجنتينى نحو أربعة أسابيع للتعافى من الإصابة التى لحقت به.



أخبار متعلقة..


- ليونيل ميسى يحضر مباراة سلة لمساندة مدرب أرجنتينى

- ميسى يتعرض لإصابة فى تدريبات الأرجنتين استعدادا لجنوب إفريقيا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة