خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالصور.. هل ترتدين البنطلون الجينز المناسب لكِ؟

الأحد، 29 مارس 2015 04:11 ص
بالصور.. هل ترتدين البنطلون الجينز المناسب لكِ؟ البنطلون الجينز
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثيرٌ من السيدات والفتيات يرتدين البنطلون الجينز غير المناسب أو الذى لا يليق عليها، وبالرغم من أنها تبذل مجهوداً كبيراً للبحث عن البنطلون المناسب لها، والذى يجعل شكلها أفضل ولكنها لا تجده، لأنها لا تعرف كيف تختاره بشكل صحيح.. هنا نقدم لكِ طريقة اختيار البنطلون الجينز المناسب، بحسب جريدة "Daily mail" البريطانية.

وتبحث النساء عموما على البنطلون الجينز الذى يجعل ساقيها أطول والذى يجعلها ممشوقة القوام ولا يظهر عيوب امتلاء جسمها، كما قد كشفت دراسة حديثة أن حوالى 40% من النساء يبحثن عن البنطلون المناسب ولا يجدونه.

تعليق - 2015-03 - اليوم السابع

كارا ديلفين ترتدى بنطلون جينز استايل ولادى



وبحسب الجريدة فإن البنطلون الجينز الذى يناسبك يكون حسب شكل الجسم واستايل الملابس، فإذا كنت ترتدين "استايل ولادى"، كما موضح فى الصورة، التى ترتدى فيها كارا ديلفين عارضة الأزياء البنطلون الجينز فيمكنكِ ارتداء كل أشكال البنطلون الجينز.

كاميرون دياز وبنطلون جينز بسيط

كاميرون دياز وبنطلون جينز بسيط




وترتدى الممثلة كاميرون دياز، فى الصورة أيضا "استايل ولادى" وأيضا يمكنها ارتداء كل أنواع البنطلون الجينز على هذا الاستايل، ويمكنها أن تختار شكل بنطلون محلى بالإكسسوارات على الجيوب الخلفية.

البنطلونات مرتفعة الوسط تلائم الفتيات الطويلات

البنطلونات مرتفعة الوسط تلائم الفتيات الطويلات





 بنطلون يناسب صاحبة السيقان الطويلة

بنطلون يناسب صاحبة السيقان الطويلة




والنساء ذوات السيقان الطويلة مثل عارضات الأزياء، يمكنهن ارتداء البنطلون ذات الوسط المرتفع قليلاً مثل الصورة السابقة لعارضتى الأزياء كارلى كلوس وكانديك سينبول.

وعليكِ أن تختارى خامة الجينز الجيدة خاصة عند شراء البنطلون الاسترتش، واختارى البنطلون الذى يمكنكِ ارتداؤه بسلاسة وسهولة، لا ضيق ولا واسع، بحيث عندما تضعين ساقيكِ فيه يكون من السهل ارتداؤه.

وعند غسيل البنطلون الجينز عليكِ ألا تضعيه فى الغسالة ليغسل بالماء الساخن أو الدافئ، لأنه يدمر قماش البنطلون، والأفضل غسله بالماء البارد للحفاظ على القماش، مع ضرورة قراءة تعليمات الغسيل على البنطلون.



موضوعات متعلقة..
بالصور.. طرق مختلفة لتتألقى بالبنطلون الجينز هذا الشتاء

البنطلونات المقطعة تعود موضة بقوة خلال عام 2015

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة