حصيلة مؤتمر فيس بوك F8 للمطورين.. خاصية تحول الموقع لمنافس لليوتيوب وأخرى تسهل البيع والشراء على الإنترنت وميزة جديدة للمطورين تقييم نشاط تطبيقاتهم وإمكانية مشاركة التعليقات

الجمعة، 27 مارس 2015 02:48 م
حصيلة مؤتمر فيس بوك F8 للمطورين.. خاصية تحول الموقع لمنافس لليوتيوب وأخرى تسهل البيع والشراء على الإنترنت وميزة جديدة للمطورين تقييم نشاط تطبيقاتهم وإمكانية مشاركة التعليقات نظارات Oculus VR تمكنك من مشاهدة مقاطع الفيديو البانورامية
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شمل مؤتمر فيسبوك F8 الذى أقيم مؤخرا فى مدينة سان فرانسسكو بالولايات المتحدة الأمريكية العديد من المزايا والتحديثات الهامة المتوقع لها أن تغير من شكل التطبيق خلال الفترة القادة وتوسع من دائرة مستخدميه، الذى وصل عددهم أكثر من 1.32 مليار مستخدم نشط شهريا وتطبيق فيس بوك مسنجر لديه أكثر من 600 مليون مستخدم نشط شهريا، فالشركة تريد أن تحافظ عليهم وتجذب إليهم مزيد من المستخدمين عن طريق مزايا حديثة تقدم إمكانيات غير متاحة لدى أى موقع آخر.

وإذا لم تتابعه وفاتك ما أعلنت عنه الشركة فنرصد حصيلة مؤتمر فيس بوك F8 للمطورين وأهم ما جاء به من مزايا حديثة ستعلن عنها الشركة خلال الفترة القادمة.

- إمكانية مشاركة مقاطع الفيديو فى واقع مختلفة


من أهم المزايا التى جذبت انتباه العالم بمجرد أن أعلن عنها موقع فيس بوك هو تحويل فيديوهات الفيسبوك إلى منافس قوى لموقع يوتيوب التابع لجوجل، وسيكون من الممكن وضع مقاطع فيديو الفيس بوك فى أى موقع أو أى مدونة بشكل خاص.

ميزة دمج فيديوهات فيس بوك داخل المواقع - 2015-03 - اليوم السابع

ميزة دمج فيديوهات فيس بوك داخل المواقع



- مشاهدة مقاطع بانورامية على موقع فيس بوك


هذه الميزة خاصة بالأشخاص المحبين لسماعات الواقع الافتراضى الحديثة التى تجعلك داخل الحدث بشكل متطور مثل نظارات Oculus VR وسيتمكن مرتدى هذه النظارة من مشاهدة مقاطع الفيديو البانورامية والتجول فى مناطق متعددة وأنت فى مكانك.

رؤية فيديوهات بنظارة واقع افتراضى - 2015-03 - اليوم السابع

رؤية فيديوهات بنظارة واقع افتراضى



- تسهيل البيع والشراء


أعلنت فيس بوك خلال مؤتمر F8 للمطورين ميزة فريدة تسهل فى التعامل بيع المستهلك وتجار البيع بالتجزئة فى المتاجر الإلكترونية عن طريق تطبيق فيسبوك ماسنجر الذى سيكون وصلة بين الطرفين عن طريق بعض الخطوات البسيطة.

	فيس بوك ماسنجر للأعمال - 2015-03 - اليوم السابع

فيس بوك ماسنجر للأعمال



- الرد على الرسائل من أى تطبيق


التحديث الجديد القادم لتطبيق فيس بوك سيشمل ميزة فتح التطبيقات المختلفة من داخل فيس بوك ماسنجر، وهذا لأن فيس بوك أعطت مطورى التطبيقات الأخرى إمكانية تطوير تطبيقات خاصة لـ"فيس بوك ماسنجر" على سبيل المثال يمكن لأى مستخدم الرد على الرسائل بصورة متحركة من خلال فتح تطبيق Giphy داخل فيس بوك ماسنجر مباشرة.

	فتح أى تطبيق من داخل فيس بوك - 2015-03 - اليوم السابع

فتح أى تطبيق من داخل فيس بوك



- مشاركة التعليقات


من بين المزايا الهامة هو مشاركة أى تعليق يقوم به المستخدم على أى موقع آخر على الإنترنت على حسابه على الفيس بوك مع أصدقائه وستكون هذه الميزة اختيارية لأى مستخدم.

مشاركة التعليقات - 2015-03 - اليوم السابع

مشاركة التعليقات



- تحليل التطبيقات


الآن هناك ميزة خاصة للمطورين تساعدهم فى تقديم بيانات هامة تساعدهم فى فهم كيفية استخدام الجمهور لتطبيقاتهم قياس فعالية الحملات التسويقية التى يقومون بها من أجل وضع تقييم شامل لحركة تطبيقهم.

	تحليل التطبيقات ونشاطها للمطورين - 2015-03 - اليوم السابع

تحليل التطبيقات ونشاطها للمطورين




موضوعات متعلقة


- شركة "فيس بوك" تعمل على تطبيق جديد متخصص لإجراء المكالمات المجانية


- "فيس بوك" يفجر مفاجأة ويعلن إنشاء مشغل فيديو خاص بديلا عن يوتيوب













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة