أهم 3 مزايا أعلن عنها "فيس بوك" فى مؤتمر F8

الخميس، 26 مارس 2015 05:06 م
أهم 3 مزايا أعلن عنها "فيس بوك" فى مؤتمر F8 مارك زوكربيرج خلال مؤتمر F8 الخاص بالمطورين
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مارك زوكربيرج خلال مؤتمر F8 الخاص بالمطورين، والذى أقامه موقع "فيس بوك" أمس، والذى عقد فى مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، عن عدد كبير من المزايا الحديثة التى ستعمل على رفع الموقع وزيادة شعبيته بين المستخدمين، وأهم المزايا الحديثة التى يعمل عليها موقع "فيس بوك" هذه الفترة هى مزايا خاصة بتطبيق الموقع، ورصد موقع bgr الأمريكى أهم المزايا التى تم الكشف عنها أمس.

ميزة Messenger for Business


خدمة Messenger for Business تعتبر نقلة فى عالم "فيس بوك" مسنجر لأن الخدمة الجديدة تعطى القدرة لأصحاب متاجر البيع بالتجزئة على عمل محادثات مع المستخدمين والتواصل معهم بشكل متطور ودائم وهى تقدم لكل من العملاء وأصاحب المتاجر بعض المزايا التى تسهل عليهم عملية الشراء والبيع وتسويق المنتجات.

- ميزة فيديو تنافس اليوتيوب


لأن هذه الفترة يركز موقع "فيس بوك" على الفيديو بشكل كبير، قام بطرح خاصية جديدة تجعل موقع "فيس بوك" منافسًا قويًا لـ"اليوتيوب" وسيكون هناك مشغل فيديو خاص بالموقع قادر على العمل فى كل المواقع الأخرى من خلال الرابط المباشر "embed" وتعتبر هذه الميزة هى الأهم.
- تحسينات للتطبيق
أعلن مارك زوكربيرج عن مجموعة من التحسينات الجديدة لتطبيق الموقع على الهواتف التى تعمل مع نظام تشغيل iOS وأندرويد من أجل تبسيط إمكانية تسجيل الدخول والتعامل مع التطبيق، كما كشفت الشركة عن دعم مقاطع الفيديو 360 .


موضوعات متعلقة


- "فيس بوك" يفجر مفاجأة ويعلن إنشاء مشغل فيديو خاص بديلا عن يوتيوب

- "فيس بوك" تطرح تحديثات جديدة لتطبيق الـ"مسنجر" الأسبوع المقبل










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة