بالصور.. كشك "ذيع موهبتك" غدا فى بورسعيد

الثلاثاء، 24 مارس 2015 11:07 م
بالصور.. كشك "ذيع موهبتك" غدا فى بورسعيد كشك ذيع موهبتك
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح شريف حسنى صاحب فكرة برنامج "ذيع موهبتك" لـ"اليوم السابع"، أن برنامجه يتواجد غدا فى محافظة بوسعيد، لكى تتمكن كل موهبة من عرض موهبتها على الجمهور.

وأشار حسنى إلى أن فكرة البرنامج التى أعدها هو وأحمد الجراحى عبارة عن “كشك” يطوف محافظات مصر ليقدم فرصة للمواطن ليقول كل ما يريد بحرية سواء فى الأحداث السياسية أو الاجتماعية دون كاميرا مباشرة أمامه أو رقابة أو تجهيز مسبق داخل الكشك الصغير، كل ما يوجد فى الكشك ميكروفون، ولم تقتصر الفكرة داخل مصر فقط، لكنهم خرجوا بها إلى لبنان، وأضاف أن الفكرة تطورت حاليًا لتصبح أحد برامج اكتشاف المواهب "ذيع موهبتك".

وبرنامج "ذيع موهبتك" لم يسجل فى أستوديو كبير أو بلجان تحكيم مشهورين أو إعلانات مملة وتكلفة باهظة، لكن بنفس الكشك الذى يطوف كل المحافظات ليكتشف المواهب، وكل المطلوب هو الدخول على الموقع الإلكترونى الخاص بالبرنامج لتسجيل الموهبة أيًا كانت سواء غناء أو شعر.

ويتم نهاية كل أسبوع إختيار الموهبة التى حصلت على أعلى نسبة مشاهدة من الجمهور، وفائز الأسبوع سيتم تسجيل أغنية خاصة به وتصويرها ونشرها على صفحة البرنامج، والمرحلة الأخيرة من البرنامج ستضم المشتركين الفائزين فى كل أسبوع، أما جائزة المرحلة الأخيرة وصفها بالمفاجأة.


الجراحى يستقبل المواهب- 2015-03 - اليوم السابع
الجراحى يستقبل المواهب




	كشك ذيع موهبتك- 2015-03 - اليوم السابع
كشك ذيع موهبتك




	المواهب تتزاحم حول الكشك- 2015-03 - اليوم السابع
المواهب تتزاحم حول الكشك










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة