تحالف "صحوة مصر" يسعى لتشكيل قائمة انتخابية لمحافظات غرب الدلتا

الإثنين، 23 مارس 2015 05:07 م
تحالف "صحوة مصر" يسعى لتشكيل قائمة انتخابية لمحافظات غرب الدلتا رامى جلال المتحدث الرسمى باسم "صحوة مصر
كتب إيمان على - مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال رامى جلال، المتحدث الرسمى باسم تحالف "صحوة مصر"، إن الانتخابات عملية تتضمن فكرة التنافس وطرح وجهات النظر المختلفة، مضيفاً أن القائمة ترحب بمنافسة أى كيان أو فصيل، والاختيار النهائى سيكون للناخب المصرى الواعى، ولا كلمة بعد كلمته.

وأضاف فى بيان صحفى للتحالف اليوم الاثنين، أن اختيارات تحالف صحوة مصر خاضعة لموائمات سياسية قائمة على منطق سليم يتعاطى مع الواقع السياسى ويتعامل مع ما هو كائن وليس مع ما يجب أن يكون، وفى طريق هذا المنطق لا يخيف القائمة لا المال السياسى ولا المتاجرة بالدين، مؤكدا أنه لا يصح فى النهاية غير الصحيح.

وعن فرص تكوين قائمة رابعة لصحوة مصر فى قطاع غرب الدلتا، أضاف: "أجرينا دراسة وافية عن القطاع الغربى والأطر التنافسية المتوقعة فيه بناء على طبيعته، وكذلك درسنا التوجهات المختلفة للقوى والتيارات المتباينة، سواء تلك التى قررت المقاطعة فى السابق، أو هذه التى سيتم استقطابها أيديولوجيا ولن تستجيب لأى مجهودات توعوية ونظن أن المشهد تغير إلى الأفضل خلال الفترة القصيرة السابقة بما يفتح الطريق أمام تكوين تلك القائمة".

وعن التغييرات فى المشهد الانتخابى حال مشاركة التيار الديموقراطى، أوضح "جلال": "مشاركة أصدقائنا فى التيار الديمقراطى تشكل تغييراً على الأرض لابد من التعاطى معه سياسياً، ومازلنا نرحب بالجميع وفق المعايير والمحددات الوطنية التى أعلنا عنها فى السابق".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة