خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أدنوك الإمارتية للمنتجات البترولية تعلن الاستثمار فى مصر.. ناصر الحمادى: توزيع منتجاتنا فى 26 محافظة.. وإقامة مراكز لصيانة السيارات.. ونستهدف الاستحواذ على 10% من السوق المصرى فى أقل من 5 سنوات

الإثنين، 23 مارس 2015 05:23 م
أدنوك الإمارتية للمنتجات البترولية تعلن الاستثمار فى مصر.. ناصر الحمادى: توزيع منتجاتنا فى 26 محافظة.. وإقامة مراكز لصيانة السيارات.. ونستهدف الاستحواذ على 10% من السوق المصرى فى أقل من 5 سنوات ناصر الحمادى نائب رئيس شركة أدنوك
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف ناصر الحمادى نائب رئيس شركة ادنوك للتوزيع إحدى شركات شركة بترول أبوظبى الوطنية (أدنوك)، عن ضخ الشركة استثمارات فى السوق المصرى تستهدف توزيع زيوت والمنتجات البترولية للشركة فى 26 محافظة أى تغطية السوق المصرى بالكامل من خلال وكيلها فى مصر وهى شركة كابيتال، رافضا الإعلان عن حجم الاستثمارات.

ناصر الحمادى: نستهدف الاستحواذ على 10% من السوق المصرى


وأضاف الحمادى فى حواره مع اليوم السابع، أن الشركة تستهدف الاستحواذ على 10% من السوق السوق المصرى فى أقل من 5 سنوات مقبلة، مشيرا إلى أن تحسن الظروف الاقتصادية خلال الفترة الماضية من خلال إقامة ورش عمل داخل حكومة المهندس إبراهيم محلب فى مختلف القطاعات الزراعية والعقارية والصناعية الدافع الرئيسى لاستثمار شركة أدنوك فى مصر.
وأشار الحمادى إلى أن السوق المصرى يتمتع بميزات كبيرة أهمها حجم الكثافة السكانية وموقعها المتميز الذى يجعلها بيئة استثمارية جيدة، مؤكدا على أن الشركة حاصلة على جميع الشهادات العاملية فى مجال الزيوت والمنتجات البترولية مثل شهادة الآيزو (9002 (ISO من معهد المعايير البريطانى فى عام 1998، وتلاها اعتماد الآيزو9001-2000 فى عام 2003، وفى مارس عام 1999، حصلت شركة أدنوك للتوزيع على جائزة الجودة للخدمات الممتازة من قبل قيادة إدارة النقل فى الجيش الأمريكى (MTMC)، وفى يناير عام 2011، تم اختيار أدنوك للتوزيع كشريك استراتيجى لمنظمة النقل الجوى الدولى (إياتا).

نائب رئيس شركة أدنوك: دراسة إنشاء محطات بنزين تابعة للشركة خلال الفترة الحالية
وأعلن نائب رئيس شركة ادنوك للتوزيع إحدى شركات شركة بترول أبوظبى الوطنية (أدنوك)، نية الشركة الاستثمار فى فتح ورش لصيانة السيارات خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أنه يتم دراسة انشاء محطات بنزين تابعة للشركة خلال الفترة الحالية.

وأشار الحمادى إلى هذه المشروعات التى سيتم إقامتها خلال الفترة المقبلة تمتاز بالقدرة على خدمة المجتمعات المحلية من خلال خلق فرص عمل، ودعم مبادرات التنمية وتوفير فرص للموردين المحليين.

وشركة بترول أبوظبى الوطنية (أدنوك) تأسست عام 1971 بهدف العمل فى كافة مجالات النفط والغاز، ومنذ ذلك الحين اتسعت نشاطاتها بشكل واسع، فقامت بتأسيس مجموعة من الشركات النفطية التابعة لها وأنشأت صناعة متكاملة فى مجالات تكرير النفط وتسييل الغاز، وتقوم الشركة بالتسيير والإشراف على إنتاج ما يفوق عن 2.7 مليون برميل من النفط يومياً، الأمر الذى يضعها ضمن أكبر عشر شركات منتجة للنفط والغاز فى العالم.
ويتولى المجلس الأعلى للبترول، برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وحاكم أبوظبي، الإشراف على جميع نشاطات أدنوك، هذا إضافة إلى رسم سياسات أبوظبى البترولية والإشراف على تنفيذها.

وتتكون مجموعة شركات أدنوك من 16 شركة تعمل فى مجالات النفط والغاز والبتروكيماويات والنقل والخدمات. وهي، شركة بترول أبوظبى للعمليات البترولية البرية (أدكو)، وشركة أبوظبى العاملة فى المناطق البحرية (أدما العاملة)، وشركة أبوظبى لصناعات الغاز المحدودة (جاسكو)، وشركة أبوظبى لتسييل الغاز المحدودة (أدجاز)، وشركة تطوير حقل زاكوم (زادكو)، وشركة أبوظبى لتكرير النفط (تكرير)، وشركة الحفر الوطنية (إن دى سي)، وشركة إسناد، وشركة أبوظبى لإدارة الموانئ البترولية (إرشاد)، وشركة صناعات الأسمدة بالرويس (فرتيل)، وشركة أبوظبى للدائن البلاستيكية المحدودة (بروج)، وشركة ناقلات أبوظبى الوطنية (أدناتكو)، والشركة الوطنية لشحن الغاز المحدودة (أنجسكو)، وشركة أدنوك للتوزيع، وشركة أدنوك ليندى للغازات الصناعية المحدودة (الإكسير)، وشركة أبوظبى لتطوير الغاز المحدودة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري

الشركات الوطنيه

عدد الردود 0

بواسطة:

samir

مرحبا

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد المنعم البزاوى

المنافسة واجبة

عدد الردود 0

بواسطة:

مهموم بالشأن العام

أقول تانى .. لو حد فاهم حاجة يفهمنى!!

عدد الردود 0

بواسطة:

Eslam

شركة محترمة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة