كرة السلة تنتظر المدير الفنى الجديد اليوم

السبت، 21 مارس 2015 04:45 م
كرة السلة تنتظر المدير الفنى الجديد اليوم مجدى أبو فريخة
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسود حالة من الانقسام داخل مجلس إدارة اتحاد كرة السلة برئاسة مجدى أبو فريخة حول مصير الإسبانى جوسيب كلاروس، سواء بإتمام التعاقد معه من أجل قيادة المنتخب الوطنى أو إلغاء الفكرة من الأساس وإسناد المهنة لمدرب وطنى.

كان 5 أعضاء من مجلس إدارة اتحاد كرة السلة تقدموا بمذكرة من أجل إلغاء التعاقد مع المدرب الأسبانى والتعاقد مع آخر وطنى.

يدور خلاف داخل اتحاد كرة السلة حول أهمية المذكرة نفسها فإذا كان هناك اعتراض على فترة التعاقد مع المدرب فلماذا لا يتم تقديم طلب لتمديد التعاقد معه بدل من الغاؤه من الأساس بعدما تم الموافقة عليه، الأمر الذى يتم الرد عليه من الجانب الآخر بان هناك كان خطأ يحب تداركه.

5 أعضاء يرفضون التعاقد مع المدرب الإسبانى


ويكمن الخلاف فى مجلس كرة السلة حول بنود المذكرة خاصة أنه هناك قرار من مجلس الإدارة صدر بتاريخ 28 ديسمبر الماضى يفيد بالتعاقد مع المدرب الاسبانى، وكذا علم جميع الاعضاء بكل بنود الاتفاق سواء من المكافآت او توقيت موعد وصول المدرب المثار حوله خلاف فيرى البعض أن قدومه فى منتصف أبريل متأخر للغاية خاصة أن الفريق مرتبط ببطولة أفريقيا المحدد لها الإقامة بتونس، والمؤهلة لدورة الالعاب الاولمبية 2016.

المدير الفنى يترك المنتخب عقب بطولة أفريقيا


فيما يدور الخلاف داخل اتحاد كرة السلة حول بند فى التعاقد يفيد بانتهاء مهمة المدرب الاسبانى بعد بطولة افريقا بتونس مباشرة مما يعنى أن المنتخب سيكون بدون مدرب قبل دورة الألعاب الإفريقية بالكونغو برازفيل وهنا يرى فريقا البطولة ليست بالاهمية التى تدفع مصر للاستغناء عن مدرب بهذه القدرات، فيما يؤكد البعض على أهمية تلك البطولة وضرورة ظهور مصر بمظهر مشرف خاصة ان هناك مدربين وطنيين قادرين على تحمل المسؤولية.

فيما يرى فريقا آخر أن المدة كافية خاصة أنه هناك جهاز معاون مهمته هى نقل المعلومات وتسجيلها بغض النظر عن استمرار مسابقة النشاط المحلى او انتهاء الموسم والدليل على ذلك هو موافقة المجلس على سفر وسام جابر، المدرب العام للفريق إلى كندا لقضاء فترة معايشة مع المدرب الاسبانى من أجل توضيح الصورة كاملة له قبل بدء مهمته مع الفراعنة.


أخبار متعلقة..


- سلة الاتحاد تهزم الأهلى.. والجيش يخسر من الزمالك فى السوبر
- اليوم.. الأهلى أمام الاتحاد السكندرى فى سوبر السلة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة