السيد البدوى: انضمامنا لقائمة "فى حب مصر" شعاره الشراكة وليس التبعية

السبت، 21 مارس 2015 12:45 م
السيد البدوى: انضمامنا لقائمة "فى حب مصر" شعاره الشراكة وليس التبعية جانب من الاجتماع
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور السيد البدوى شحاتة رئيس حزب الوفد، إن حكومة الوفد وضعت برنامجا تحت اسم "رؤيتنا" والموجود على الموقع الإلكترونى لحزب الوفد، مؤكدًا أن الوفد هو الرقم الأهم فى المعادلة السياسية.

وأشار رئيس حزب الوفد إلى أن بعض الصحف الأجنبية نشرت أخبارا، مفادها أن غياب الوفد عن البرلمان يفقده الشرعية الدولية، مما جعلنى أشعر أن هناك مؤامرة على الدولة، ولم ولن نشارك فيها، لأن الوفد هو بيت الوطنية وأننا خير من يساند ويتصدى للمساس بالدولة من الداخل أو الخارج.
كلمة الدكتور السيد البدوى خلال لقائه مرشحى وقيادات حزب الوفد بمحافظة الغربية- 2015-03 - اليوم السابع

كلمة الدكتور السيد البدوى خلال لقائه مرشحى وقيادات حزب الوفد بمحافظة الغربية



وأضاف رئيس حزب الوفد، خلال لقائه بمرشحى الحزب بمحافظة الغربية وأعضاء هيئة مكتب اللجنة العامة ورئيس لجنة الشباب والمرأة -حسب بيان للحزب منذ قليل، إن انضمامنا إلى قائمة "فى حب مصر" جاء بمبدأ الشراكة وليس التبعية، مؤكداً أن حزب الوفد قادر على المنافسة على كافة المقاعد.

ووجه البدوى رسالتين الأولى موجهة للمرشحين الذين قبلوا أن يتلقوا أموالا للترشح بأسماء أحزاب، أو تيارات أو أشخاص كمستقلين، "أقول لهم أعلم أنكم تتمتعون بالقبول الشعبى لدى أبناء دوائركم الانتخابية وحفاظا على مستقبلكم السياسى، استفتوا قلوبكم وعودوا إلى قواعدكم المال يذهب ويبقى احترام الذات واحترام الناخبين".
الكلمة الافتتاحية لمقدم لقاء السيد البدوى بمرشحى حزب الوفد وقياداته بمحافظة الغربية- 2015-03 - اليوم السابع

الكلمة الافتتاحية لمقدم لقاء السيد البدوى بمرشحى حزب الوفد وقياداته بمحافظة الغربية



ووجه البدوى الرسالة الثانية للأحزاب الوطنية الذى أكد فيها احترامه وتقديره لهم، مضيفا: نحن جميعا فى خندق واحد نعمل سويا لبناء الدولة المصرية والتصدى لجماعة الإرهاب والعنف التى تحاول النيل منا جميعا، وعندما وجهت رسالة شديدة اللهجة لأحد الأشخاص المنتمين لحزب سياسى احترمه واحترم قيادته، لم يكن ذلك بسبب انتمائه الحزبى وَلَكِن بسبب تطاوله على الوفد أكثر من مرة، موضحًا أنه تحدث مع اللواء سامح سيف اليزل، وأوضح له أن هجوم هذا الشخص وإهانته للوفد تثير غضب شباب الوفد، لافتًا إلى أن "سيف اليزل" أخبره أنه سيتوقف وهذا لم يحدث.
السيد البدوى يستمع لمداخلات أعضاء الحزب بالغربية- 2015-03 - اليوم السابع

السيد البدوى يستمع لمداخلات أعضاء الحزب بالغربية



وأشاد البدوى بنجاح المؤتمر الاقتصادى، قائلاً "نهنئ مصر وأنفسنا بالنجاح المشرف للمؤتمر الاقتصادى، الذى كان المدلول السياسى لنجاحه، لافتاً لأنظار الكافة ورداً بالغاً على جماعات العنف والإرهاب ومن يقفون وراءهم".

وأضاف رئيس حزب الوفد، أن نجاح هذا المؤتمر أكد اعتراف العالم أجمع بثورة 30 يونيو وبخارطة طريقها التى بدأت بإقرار الدستور ثم انتخابات رئيس الجمهورية، الذى بذل جهداً كبيراً على المستوى الداخلى والإقليمى والدولى من أجل إنجاح المؤتمر الاقتصادى، والذى أكد نجاحه بالحضور غير المسبوق ومستوى التمثيل الذى شرف مصر.
قيادات ومرشحو حزب الوفد بمحافظة الغربية خلال لقائهم السيد البدوى- 2015-03 - اليوم السابع

قيادات ومرشحو حزب الوفد بمحافظة الغربية خلال لقائهم السيد البدوى



وأشار السيد البدوى إلى أن انسحاب الوفد من الجمعية التأسيسية الأولى، كانت البداية فى انسحاب كل القوى المدنية، موضحًا أن هذا الموقف جاء بعدما وجدوا أن دستور مصر سيكون دستورا لجماعة تسعى للتمكين والسيطرة على مفاصل الدولة المصرية، لافتاً إلى أن التاريخ لن ينسى أن جبهة الإنقاذ ولدت داخل بيت الأمة فى حزب الوفد وأنهم كانوا فى مقدمة الصفوف ضد العنصرية الدينية، وأسقطوا نظام الإخوان فى 30 يونيو.

حضر الاجتماع حسام الخولى وسكرتير عام مساعد الوفد وعادل بكار عضو الهيئة العليا للوفد ورئيس اللجنة العامة بالغربية، ومحمد السودانى سكرتير عام. الوفد بالعربية والمرشحون د.محمد عبده مرشح الوفد بمركز المحلة الكبرى ود.مجدى أبوفريخه - بندر طنطا ومصطفى حمودة مرشح المحلة الكبرى، ود.أحمد عطالله مرشح السنطة، ومحمد عبدالجواد فايد مرشح بسيون، ود.كمال محمد عبداللطيف مرشح بندر المحلة، ود.محمد خليفة محمد بندر المحلة والمهندسة إيناس محمد خاطر قائمة طنطا، وحسن العداسى سمنود وتامر فؤاد سمنود وربيع حسن ربيع مرشح زفتى وهيئة مكتب لجنة الوفد العامة، ورؤساء لجان المراكز والمرأة والشباب.
جانب من لقاء السيد البدوى بمرشحى حزب الوفد وقياداته بمحافظة الغربية- 2015-03 - اليوم السابع

جانب من لقاء السيد البدوى بمرشحى حزب الوفد وقياداته بمحافظة الغربية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة